top 7.. سقوط عصابات للنصب على المواطنين عبر فيس بوك.. و24 سؤالا تكشف المسئول عن وفاة مارادونا

الخميس، 11 مارس 2021 01:30 ص
top 7.. سقوط عصابات للنصب على المواطنين عبر فيس بوك.. و24 سؤالا تكشف المسئول عن وفاة مارادونا حور محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها رامى نوار، وقدمتها حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7»:

سقوط عصابات ترسل طلبات صداقة عشوائية للنصب على المواطنين

وزارة الداخلية حذرت من صفحات ترسل طلبات صداقة عشوائية عبر فيس بوك، وبعدها يتحدثون مع المواطنين لاستثمار الأموال، ويطلبون منهم إرسال مبالغ لهم كمصروفات شحن ليستولوا على أموال المواطنين.

 

استبعاد مروان وعواد وحازم وضم شيكا لقائمة الزمالك أمام سيراميكا

الجهاز الفنى للزمالك، قرر استبعاد محمد عواد ومروان حمدى وحازم إمام من قائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا الخميس، وشهدت القائمة عودة "شيكابالا" بعد غياب بسبب الإصابة اللى لحقت به.

 

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل هدف مع ليفربول للشهر السادس توالياً

توج محمد صلاح نجم ليفربول بجائزة أجمل هدف سجله الفريق في شهر فبراير المنتهى، وحصد صلاح الجائزة بالهدف اللى سجله في شباك ليستر سيتي بعد لمسة ساحرة من زميله فيرمينو.

 

برشلونة يتقدم بعرض رسمي لضم أجويرو لضمان استمرار ميسي

نادي برشلونة، قرر تقديم عرض للمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتي، تمهيدًا لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، "أجويرو" أفضل أصدقاء ميسي، وهيكون له دور في بقاء ميسى بالنادى لفترة إضافية.

 

الحكومة: إصدار شهادة باللغتين العربية والإنجليزية لمن حصلوا على لقاح كورونا‎"‎

وزيرة الصحة أعلنت أنه هيتم إصدار شهادة باللغتين العربية والإنجليزية، لمن ‏حصلوا على لقاح فيروس "كورونا"، بدأ من الأسبوع المقبل، ويمكن طباعتها من الموقع الإلكترونى الخاص بتسجيل الحصول على اللقاح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

مطعم تونسى يقدم بيتزا بأوراق الذهب صالحة للأكل لتحطيم الرقم القياسى

فى واقعة تبدو غريبة قدم مطعم فى تونس أغلى بيتزا فى القارة الأفريقية ويبلغ ثمنها 360 دولارا، مؤسس المطعم أكد أن البيتزا تحتوى على أوراق ذهب عيار 24 قيراط الصالحة للأكل.

 

24 سؤالا للادعاء العام تكشف من المسئول عن وفاة مارادونا

أمر مكتب المدعى العام فى سان إيسيدرو، المسئول عن التحقيق فى وفاة مارادونا، بعقد مجلسا طبيا للإجابة على 24 سؤالا من شأنها تحديد ما إذا كانت وفاة مارادونا نتيجة إهمال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة