باريس سان جيرمان يعد ريال مدريد بعدم التفاوض مع راموس

الإثنين، 08 فبراير 2021 03:33 م
باريس سان جيرمان يعد ريال مدريد بعدم التفاوض مع راموس راموس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر أزمة تجديد عقد النجم سيرجيو راموس مع ريال مدريد الإسبانى، وبشكل أكبر، بعد أن انتشرت شائعات حول تواصل إدارة نادى باريس سان جيرمان مع القائد الإسبانى، لضمه إلى معلب حديقة الأمراء خلال الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، ان ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، اتفق مع فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، على عدم عقد أي مفاوضات مع النجم سيرجيو راموس، حتى تتوصل إدارة النادى الملكى لاتفاق مع المدافع المخضرم بشأن عقده.

ويعد باريس سان جيرمان هو أكثر الأندية اهتمامًا بالتعاقد مع سيرجيو راموس، الذي قال وفقًا لبعض وسائل الإعلام لفلورنتينو بيريز إنه تلقى عرضًا من النادي الباريسي.

ولكن رئيس ريال مدريد أكد أنه لا يوجد أي حقيقة لذلك العرض، لأنه تحدث مع قادة باريس سان جيرمان الذين تربطه بهم علاقة كبيرة.

في تلك المحادثات ، تم التوصل إلى اتفاق كشفت عنه صحيفة ليكيب الفرنسية بعدم التفاوض مع راموس حتى يتم حل تجديده مع إدارة النادى الملكى.

وكان راموس قد خضع لعملية الجراحية التيفي الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليسرى تحت قيادة الدكتور مانويل لايز، منذ ايام قليلة، سيغيب على اثرها لمدة تصل إلى 8 أسابيع.

 
 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة