باريس سان جيرمان يحسم كلاسيكو فرنسا بثنائية ضد مارسيليا.. فيديو

الإثنين، 08 فبراير 2021 12:03 ص
باريس سان جيرمان يحسم كلاسيكو فرنسا بثنائية ضد مارسيليا.. فيديو باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا غاليا على مضيفه مارسيليا، بهدفين دون مقابل، في كلاسيكو فرنسا الذى جمع بينهما على ملعب "فيلودروم"، مساء الأحد، في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2020-2021.

سجل هدفى الفوز لصالح باريس سان جيرمان ضد مارسيليا الثنائى: كيليان مبابى في الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء، وماورو إيكاردي في الدقيقة 24 من زمن المباراة.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد مارسيليا: ريكو  - كورزاوا - كيمبيمبي - ماركينيوس  - فلورينزي - باريديس - إدريسا جايي - فيراتي - مبابي - ايكاردي - دي ماريا.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 51 نقطة بفارق نقطة عن ليون الذى يحتل وصافة الترتيب، وبفارق 3 نقاط عن ليل الذى يحتل الصدارة، بينما يحتل مارسيليا المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

 

وفى نفس الجولة، استعاد فريق ليل صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم، عقب فوزه على نانت بهدفين نظيفين، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ويدين ليل بالفضل فى هذا الفوز للاعبه جوناثان ديفيد الذى سجل هدفي فريقه في الدقيقتين 9 و84، ليقود فريقه لثلاث نقاط غالية.

ورفع ليل رصيده إلى 54 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين أمام ليون، وتوقف رصيد نانت عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة