هيدى كرم: الفروق بين الزوجين قد تشكل تحديا أمام الطرفين

السبت، 18 ديسمبر 2021 07:00 م
هيدى كرم: الفروق بين الزوجين قد تشكل تحديا أمام الطرفين الفنانة هيدى كرم
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الفنانة هيدى كرم، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، والتي تحمل عنوان "فض اشتباك"، الحديث عن "هل ينجح الزواج رغم الفوارق المادية؟"، حيث قالت إن الفتاة عندما يتقدم لها رجل مرتاح ماديا، وأعلى منها ماديا من الممكن أن يكون هذا شيء جيد، لأن الطبيعى أن يقوم الرجل بالإنفاق على المنزل. 
 
وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال تواجدها ضيفة بحلقة اليوم السبت، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، والذى يقدمه كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، بجانب الفنان أحمد صلاح حسنى، أنه لو الفارق المادى كبير، فى معظم الأحيان ما يصاحبه فروق ثقافية، حيث يكون هناك فارق فى شكل البيت، وشكل تربية الأطفال. 
 
وأشارت الفنانة هيدى كرم، إلى أن هذا الفارق الكبير من الممكن أن يكون تحديا أمام الطرفين، لأن الزوجة فى بعض الأوقات تشعر أنها أقل فى المستوى من زوجها، أو "قليلة على زوجها"، أو أنها "مش قد المقام". 
 
وأوضحت، أن هذا يجعل دائما الزوجة تشعر أن أهل زوجها لم يهتموا بها أو "مدينها قيمتها"، أو لم يقدرونها، وذلك لأن الزوجة نفسها داخليا لديها الاحساس إنها أقل، ولكن فى هذه الحالة سيكون المنزل جيد إلى حد ما ولن يحدث فيه الكثير من المشكلات قائلة "فى هذه الحالة هيمشى الحال". 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة