شريهان أبو الحسن بـ"راجل و2 ستات": من الصعب أن يتحول الحب إلى صداقة

السبت، 11 ديسمبر 2021 04:16 م
شريهان أبو الحسن بـ"راجل و2 ستات": من الصعب أن يتحول الحب إلى صداقة الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، والتى تحمل عنوان "فض اشتباك"، والتى تتناول الحديث عن "هل يتحول الحب إلى صداقة"، حيث قالت إنها تعتقد أنهم يجب أن يأخذوا فترة زمنية حتى يبعدوا عن بعضهم البعض، ولو مازال هناك مشاعر من طرف إلى أخر بعد تلك الفترة لا يمكن أن يصبحوا أصدقاء. 
 
وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها حلقة اليوم السبت، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، بجانب الفنانة هيدى كرم، والفنان أحمد صلاح حسنى، إنهم يجب عليهم حتى يحدث ذلك أن يكونوا تجردوا تماما من المشاعر، وأخذوا فترة راحة يبعد فيها كل طرف عن الأخر، وبعد ذلك من الممكن أن يكون هناك صداقة ولكن لا أعلم كيف ستحدث. 
 
وأكدت الإعلامية شريهان أبو الحسن، على أنه من الصعب أن يحدث ذلك، إلا لو كان الطرف منهم لديه نية أن يعود إلى الأخر من جديد، فى هذا الحالة سيضع طرف الأخر فى قائمة "الفريند زون" حتى يعود كل شيء إلى ما كان عليه قبل ذلك. 
 
وأوضحت الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى هذه الحالة من الممكن أن يتم اللعب بلفظ الصداقة حتى تعود العلاقة إلى ما كانت عليه قبل ذلك، ولكن أيضا من الممكن أن يحدث ذلك ومن الممكن ألا يحدث. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة