راجل و2 ستات.. هيدى كرم عن "هل يتحول الحب إلى صداقة" : أمر صعب

السبت، 11 ديسمبر 2021 04:24 م
راجل و2 ستات.. هيدى كرم عن "هل يتحول الحب إلى صداقة" : أمر صعب الفنانة هيدى كرم
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الفنانة هيدى كرم، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، والتي تحمل عنوان "فض اشتباك"، والتي تتناول الحديث عن "هل يتحول الحب إلى صداقة"، حيث قالت عندما يريد أحد إنهاء علاقة، ففي الغالب هناك طرف يريد أن يترك الطرف الأخر، وفى أغلب الأوقات هناك شخص يخرج مجروح من تلك العلاقة، ما يجعله صعب. 
 
وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال تواجدها ضيفة بحلقة اليوم السبت، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، والذى يقدمه كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، بجانب الفنان أحمد صلاح حسنى، أنه بعد ذلك حتى يكون هناك طرف صديق للشخص الذى جرحه، يجب أن يكون لديه قدر رهيب من التسامح، حتى لو كان بطل يحبه، ولكنه لم يسامحه على الجرح الذى تسبب به، فكيف سيكون صديق له وهو لم يسامحه. 
 
وأشارت الفنانة هيدى كرم، إلى أن حتى لو سامحه هذا الطرف المجروح، لن يستطيع أن ينسى الجرح الذى سببه له الطرف الأخر، وأن الرجل إذا تركته السيدة وجرحته، فمن الصعب أن يكون لديه هذا القدر من التسامح أن يعود صديق لها بمنتهى الأمانة والصدق فى العلاقة. 
 
وأوضحت الفنانة هيدى كرم، من الممكن ألا نكون أصدقاء، ولكن ليس بالضرورة أن نكون أعداء، وأن نصبح معارف على سبيل المثال، وإذا التقيا الطرفان ببعضهم يسلم كل منهم على الأخر. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة