غدا.. الحلقة الأخيرة من حكاية "طعم الدنيا" على DMC

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 01:07 م
غدا.. الحلقة الأخيرة من حكاية "طعم الدنيا" على DMC طعم الدنيا
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة DMC الحلقة الأخيرة من حكاية "طعم الدنيا"من مسلسل  "إلا انا"، غدا السبت فى تمام الساعة 8 مساءً، من بطولة إيمان العاصى. ولاقت الحكاية " نجاحاً وتفاعلاً كبيراً من الجمهور، بسبب القصة التي تتناول أبناء دور الأيتام في حقهم في الحياة، وكيف تؤثر نظرة المجتمع لهم.

"طعم الدنيا" سابع حكايات مسلسل "إلا أنا"، قصة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، يشارك في بطولتها إلى جانب إيمان العاصي، كل من اسلام جمال، كمال أبو رية، محمد على رزق، هاجر عفيفي حنان سليمان، سامي مغاورى، نهال عنبر، نوال سمير، رشا بن معاوية، هبة حسن، أميرة الشريف، كريم مغاورى، رضا ادريس، محمد رضوان، محمود عامر، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

واختتمت الحلقة 8  بحضور أمجد "إسلام جمال"، إلى مكتب المحاماة ليجد دنيا – إيمان العاصى وحسين – أحمد والى يضحكان سوياً، ليشعر بغيره من ذلك ويوجه حديثه لـ دنيا ويقول لها : ما تهدى شوية يا هانم، هو انتى مع كل واحد شوية، لتصدم دنيا من كلام أمجد.

وحاول أمجد – إسلام جمال، أن يتحدث مع دنيا – إيمان العاضى، حتى تغفر له وتسامحه على ما حدث في حفل خطوبتهما، وأكد لها أنه يحبها، لتذهب دنيا في حزن ورغبة في نفس الوقت .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة