ماعندوش حاجة اسمها زعل.. نجل الفنان يونس شلبى يكشف أسرارا عن حياته.. فيديو

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 09:15 م
ماعندوش حاجة اسمها زعل.. نجل الفنان يونس شلبى يكشف أسرارا عن حياته.. فيديو حوار تلفزيون اليوم السابع مع نجل يونس شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تلفزيون اليوم السابع حوار خاص مع "عمر يونس شلبى" ، نجل الفنان الراحل يونس شلبى ، والذى تحدث عن عدة مراحل في حياة والده ، وعن علاقته وأخوته بوالدهم ، ومراحل تعب الفنان الراحل يوسن شلبى.

وجاء في الحوار الذى أعدته وقدمته "حور محمد" على لسان عمر يونس شلبى ، ان الفنان الراحل يونس شلبى صاحب مدرسة السهل الممتنع، والارتجال وهو أساس الكوميديا والتمثيل ، موضحا ان الارتجال ليس خروجا عن النص ولكن كان هذا أسلوب الفنان يونس شلبى وبصمته في عالم الكوميديا.

وأضاف عمر يونس شلبى ، حول أشهر جمل وافيهات والده في مسرحية العيال كبرت "أغنية جاموسة راحت تقابل جاموسة.." ، وقال "الكلام ده مكنش في النص ، لكن ده ارتجال ، الاغنية كلها اللى غناها كانت ارتجال ، ومرة حكالى ان عبد الحليم حجافظ كان بيتفرج على المسرحية ، وقام صقفله كتير وبعدها عزمه عنده في الفيلا".

وتابع عمر يونس شلبى، الكوميديا كانت فى حياته دايما ، وأضاف "هو كان بطبعه كوميدي يحب الهزار والضحك ، معندوش حاجة اسمها زعل ولا خناق".

وعن اكتر الأشياء التي كانت تضايقه قال نجله "اكتر حاجة كانت بتزعله الرياضة هو كان زملكاوى جدا متعصب جدا".

وعن أصعب المواقف قال ، "حين أصيب بشلل نصفى عام 2001 ، حيث كان والدى في السعودية وعند رجوعه لقيته طالع على كرسى بعجل مش على رجليه ، شافنى عيط ، وديه كانت أول مرة أشوفه بيعيط.

ويتابع عمر يونس شلبى ، والدى كان مرتبط بوالدته بشكل كبير جدا ، بعد وفاة والدته تعب ، وعن أكثر الأعمال التي يحبها لوالده قال "العيال كبرت" ، ففي كل مرة نشاهدها نسمع افيهات جديدة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة