كارلوس كيروش يهدى صعود المنتخب لوائل جمعة بعد اشتباه إصابته بكورونا

السبت، 13 نوفمبر 2021 11:04 ص
كارلوس كيروش يهدى صعود المنتخب لوائل جمعة بعد اشتباه إصابته بكورونا كارلوس كيروش
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على توجيه الدعم لوائل جمعة، ونشر عبر حسابه على إنستجرام يهديه صعود الفراعنة لمرحلة التصفيات لكأس العالم 2022 " بعد التعادل مع أنجولا بهدفين لكل فريق، فى المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بالجولة الخامسة من تصفيات المونديال.

وكتب كيروش عبر حسابه على انستجرام، "نهدى التصفيات المؤهلة لوائل جمعة الذى لم يستطع أن يتواجد معنا اليوم، تهانينا للاعبين على شجاعتهم الظاهرة، الخطوة الأولى انتهت، الآن لدينا عمل شاق أمامنا حتى التصفيات في مارس".

رساله كارلوس كيروش
رساله كارلوس كيروش

 

من جانبه عبر وائل جمعة عن سعادته بعد صعود الفراعنة المرحلة لتصفيات كأس العالم 2022 "ملحق المونديال"، وكتب الصخرة عبر حسابه على تويتر: "الحمد لله علي التأهل والقادم أفضل بإذن الله".

وغاب وائل جمعة عن حضور مباراة منتخب مصر ضد أنجولا من أرض الملعب بسبب إيجابية مسحة كورونا الخاصة به وتم عزله في فندق إقامة الفراعنة بأنجولا.

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022 ، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2 ، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جوالات برصيد 11 نقطة ثم الجابون ثانياً بـ7 نقاط و ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أنجولا في المركز الرابع و الأخير برصيد 4 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة