أجمل 5 إطلالات لـ داكوتا جونسون بالأسود.. اختارى منها اللى يناسبك

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 09:00 ص
أجمل 5 إطلالات لـ داكوتا جونسون بالأسود.. اختارى منها اللى يناسبك داكوتا جونسون
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية داكوتا جونسون، من نجمات هوليوود اللاتى عرفن طريقهن للشهرة مبكرًا، بعد دخولها عالم التمثيل فى سن العاشرة، وعلى مدار سنواتها قد شهد أسلوبها تطورًا كبيرًا فيما يتعلق باختيار الأزياء، وهو ما جعلها إحدى أيقونات الموضة فى العالم.

أجمل 5 إطلالات لـ داكوتا جونسون بالأسود (1)
أجمل إطلالات لـ داكوتا جونسون بالأسود

ويتضح من ظهورها المتعدد على السجادة الحمراء حبها الشديد للون الأسود، الذى تجيد تقديمة بنوع من البساطة دون أن تتخلى عن أناقتها بأى حال، وهو ما يجعلها تؤثر فى متابعيها بشكل كبير.

وفى هذا التقرير نرصد أبرز إطلالات داكوتا جونسون باللون الأسود على السجادة الحمراء، لتكون مصدر إلهام لغيرها، وفقا لتقرير PINKVILLA.

خطفت داكوتا الأنظار مؤخرًا فى العرض الأول لفيلمها الجديد The Lost Daughter فى مدينة نيويورك، حيث ارتدت مجموعة مميزة من Gucci، مكونة من توب كورسيه شفاف (تم تطريزه بمهارة بشعار جوتشى) مع بنطلون جلد أسود، وارتدت ملابسها الجريئة مع حذاء كعب عالي من جيانفيتو روسي، ومجوهرات كارتييه، واعتمدت على مكياج برونزي، وشعر مموج.

أجمل 5 إطلالات لـ داكوتا جونسون بالأسود (2)
 داكوتا جونسون في مجموعة من جوتشى

خلال العرض الأول للتصوير الفوتوغرافى فى مهرجان البندقية السينمائى، اختارت داكوتا بدلة سوداء عملية، لكنها ارتدتها بدون قميص واكتفت بحمالة صدر سوداء، واستكملت مظهرها بحذاء بكعب عالى وقلادة ذهبية.

أجمل 5 إطلالات لـ داكوتا جونسون بالأسود (3)
 داكوتا جونسون في بدلة سوداء

بدت داكوتا وكأنها أميرة فى فستان أسود من Dior بدون حمالات بتصميم رائع، حيث اعتمد على طبقات من التول التى كونت تنورة كبيرة الحجم، وربطت شعرها فى كعكة فوضوية وأظهرت عقدها الماسي الرقيق، وكانت ترتدي أيضًا خاتمًا أنيقًا من الياقوت، فيما اعتمدت على مكياج رقيق واكتفتت بالشفاه الجريئة فقط.

أجمل 5 إطلالات لـ داكوتا جونسون بالأسود (4)
داكوتا جونسون في فستان ديور

فى حفل أمفار غالا ارتدت داكوتا فستانا أسود بسيط، بتصميم متوسط الطول من الساتان من ديور، نسقته مع حذاء بكعب عالٍ وحقيبة كلاتش صغيرة من روجر فيفييه.

أجمل 5 إطلالات لـ داكوتا جونسون بالأسود (5)
 داكوتا جونسون في فستان ساتان أسود

خلال العروض الترويجية لفيلم The Fifty Shades of Grey، ظهرت في فستان أسود قصير في The Tonight Show، وبدا فستان فيرساتشي البسيط أنيقًا بشكل ملحوظ، كما ارتدت حذاء بكعب عال.

أجمل 5 إطلالات لـ داكوتا جونسون بالأسود (1)
داكوتا جونسون في فستان قصير من فيرساتشي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة