إيفانكا ترامب وأسرتها يظهرون للمرة الأولى بعد فترة غياب.. صور

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 03:22 م
إيفانكا ترامب وأسرتها يظهرون للمرة الأولى بعد فترة غياب.. صور ايفانكا ترامب وأسرتها
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، فى إطلالة أنيقة، برفقة عائلتها وقدمت عرضًا أنيقًا للغاية، بعد رصدتهم عدسة الكاميرات وهم يتجولون على طول الشاطئ بالقرب من منزلهم في ميامي بعد زيارة كنيس يهودى محلى.

وبدت ايفانكا البالغة من العمر 39 عامًا رزينة للغاية في فستان أبيض بأكمام طويلة، ارتدته مع حذاء رياضى أبيض لامع، بينما أضافت القليل من التألق إلى بعض النظارات الشمسية الكبيرة  وزوج من الأقراط اللؤلؤية الجذابة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

أسرة ايفانكا ترامب
أسرة ايفانكا ترامب

 

أسرة ايفانكا
أسرة ايفانكا

 

وبدا زوج إيفانكا جاريد كوشنر وأطفالهما الثلاثة أنيقين على حد سواء، وهي المرة الأولى التي يتم فيها رؤية العائلة بأكملها في الخارج في غضون ثلاثة أسابيع.

الأسرة بالكامل
الأسرة بالكامل

 

ايفانكا ترامب وأسرتها
ايفانكا ترامب وأسرتها

 

ايفانكا
ايفانكا

ارتدى جاريد، كبير مستشاري البيت الأبيض السابق، البالغ من العمر 40 عامًا، بولو أزرق فاتح مع بنطلون سبور وبعض الأحذية الرياضية السوداء، يكمل أبنائه جوزيف، البالغ من العمر ثمانية أعوام، وتيودور، خمسة أعوام، الذين كانوا يرتدون قمصان بيضاء متناسقة من رالف لورين.

ومن جهة أخرى اشترت إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر قصرًا في جزيرة "انديان كريك" بالولايات المتحدة مكون من ست غرف نوم وثمانية حمامات مقابل 24 مليون دولار، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأتم الزوجان عملية الشراء في 13 أبريل، بعد 7 أشهر من شرائهما قطعة أرض خالية باهظة الثمن مقابل 32.2 مليون دولار، فقط على بعد مسافة قصيرة من الشارع من آخر عملية شراء لهما.

كانت قطعة الأرض مملوكة للمغني الإسباني خوليو إجليسياس، وتقع على قطعة أرض في ميامي أطلق عليها فوربس اسم "Billionaire Bunker" .

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة