أنشيلوتى: ريال مدريد قدم مباراة تكتيكية وذكية وسننافس على جميع الألقاب

الأحد، 24 أكتوبر 2021 07:20 م
أنشيلوتى: ريال مدريد قدم مباراة تكتيكية وذكية وسننافس على جميع الألقاب انشيلوتى مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد، لاعبيه على الفوز الثمين الذى حققه على غريمه التقليدى برشلونة بنتيجة 2 - 1، مؤكدًا أن فريقه لعب مباراة ذكية دفاعيا وهجوميا، كما أشاد بالمستوى الذى قدمه الفريق الكتالونى، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021 - 2022. 

قال أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة:"لعبنا مباراة تكتيكية وذكية دفاعيًا جيدًا للغاية ، خسرنا الكرة في الشوط الأول، لكننا كنا مؤثرين ضد الفريق، هذا الفريق يتمتع بجودة عالية، كانت المباراة صعبة". 

أضاف: "سعيد لأن الكلاسيكو هو أهم مباراة وفزنا بها هنا، للأسف أنها بثلاث نقاط فقط، لقد دخلنا للملعب بشكل جيد، وبرشلونة قدم مباراة جيدة، وأعتقد أعتقد أنهم سيظلون في صراع الدوري حتى النهاية".

تابع: "يمكننا المنافسة على جميع الألقاب، الفريق قوي للغاية علينا أن نعتقد أننا لعبنا ضد فريق رائع قدم مباراة جيدة، حقيقة أننا قادرون على المعاناة معًا وعدم خسارة الكرة كثيرًا هي ميزة لنا". 

وواصل: "ريال مدريد مثل بايرن والفرق الكبيرة الأخرى، يمكننا المنافسة، الفريق صلب للغاية، نحتاج إلى التحسن قليلاً في الهجوم".

 

برشلونة ضد الريال 
 

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن ريال مدريد نجح فى هزم غريمه برشلونة للمرة الرابعة على التوالى، وهو الأمر الذى لم يحصل منذ عام 1965، عندما حقق الفوز في 6 مباريات متتالية.

ونجح الفريق الملكى في تحقيق الفوز على البارسا خلال آخر 3 مواجهات في الكلاسيكو، بنتائج 2 – 0، 3 – 1 و أخيرًا 2 – 1، وكان يقود ريال مدريد فيهم الفرنسي زين الدين زيدان، قبل أن يضيف فوزه الرابع على التوالى بنتيجة 2 - 1. 

ولم يخسر ريال مدريد في مواجهات الكلاسيكو أمام برشلونة منذ لقاء 1 – 0 في "سانتياجو برنابيو"، في 2 مارس عام 2019.  

 

برشلونة ضد الريال
 

وسجل النمساوي ديفيد ألابا هدف فوز ريال مدريد في الدقيقة 32، بتسديدة صاروخية مزقت شباك تير شتيجن، وهو أول أهداف اللاعب مع الفريق الملكي.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، أحرز لوكاس فاسكيز ثاني أهداف ريال مدريد بعد أن تابع تسديدة ماركو أسينسيو التي تصدى لها تير شتيجن، قبل أن يقلص الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الفاري للبارسا قبل صافرة نهاية المباراة.

بتلك النتيجة، يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن إشبيلية وريال سوسيداد، فيما يأتي برشلونة بالمركز الثامن برصيد 15 نقطة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة