الكلام فى التريند على إيه؟.. بوابة الحكومة المصرية تتصدر قوائم "جوجل" بعد إعلان نتيجة التنسيق.. رونالدو الأول فى "تويتر" لجلوسه على مقاعد البدلاء بلقاء إيفرتون الليلة.. وخالد النبوى يتصدر بعد لقاء أبلة فاهيتا

السبت، 02 أكتوبر 2021 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. بوابة الحكومة المصرية تتصدر قوائم "جوجل" بعد إعلان نتيجة التنسيق.. رونالدو الأول فى "تويتر" لجلوسه على مقاعد البدلاء بلقاء إيفرتون الليلة.. وخالد النبوى يتصدر بعد لقاء أبلة فاهيتا رونالدو وخالد النبوى وأبلة فاهيتا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم السبت.

وبرز اسم كريستيانو رونالدو، ضمن الأكثر تداولا بين رواد موقع تويتر، اليوم السبت، بعد أن أعلن أولي جونار سولشاير المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى التشكيل الرسمى لفريقه أمام إيفرتون فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "أولد ترافورد" في افتتاح مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

رونالدو
رونالدو

 

رونالو
رونالدو

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة اليوم، وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول المتصدر، في حين يتواجد إيفرتون بنفس الرصيد في المركز الخامس بفارق الأهداف عن اليونايتد.

يتواجد الثنائى كريستيانو رونالدو وبول بوجبا على مقاعد البدلاء فى التشكيل الأساسى، وذكرت بعض التقارير أنه للمرة الاولى منذ 2007 يبدأ كريستيانو رونالدو مباراة في الدوري الإنجليزى من دكة البدلاء ويومها خسر الفربق 1/0 من وست هام. 
 
فيما تصدر خالد النبوى، اهتمامات رواد تويتر، اليوم، وبرز اسمه ضمن الأكثر تداولا بين رواد الموقع، بعد أن حل ضيفا على برنامج لايف من الدوبلكس، للدمية الشهيرة أبله فاهيتا، وشهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة بين أبلة فاهيتا والنبوي، حيث استعرض مواهبه المختلفة، لا سيما في كرة القدم.
خالد النبوى
خالد النبوى

ورفض خالد النبوى خلال الحلقة الإفصاح عن أسوأ أكلة تطبخها زوجته، كما رفض الإفصاح عن أجره، وعوقب بإحضار مستحضرات تجميل النساء من الحاضرين فى الصالة، كما رفض الإجابة عن سؤال: "لما بتعاكس نفسك فى المراية بتقول إيه؟ وعوقب النبوى بـ10 ضغط.

وقال خالد النبوى: "مجموعى فى الثانوية العامة 57% وكنت شاطر فى اللغة العربية، ودرّس لى التمثيل فى المعهد الأساتذة سعد أردش وكرم مطاوع".

وأضاف النبوى: "المخرجون كانوا حصرنى فى (أوضة النوم) عشان كنت بلعب دور طالب جامعة.. وكنت أتمنى أن أعيش فى مصر الفرعونية لأنها كانت سيدة الدنيا فى ذلك الوقت".

بينما جاءت بوابة الحكومة المصرية، الأولى فى البحث عبر محرك البحث العملاق جوجل، بعد أن اصدرت أصدرت وزارة التعليم العالى بيانا صحفيا حول إعلان نتائج قبول الطلاب الحاصلين علي الثانوية العامة المصرية المرحلة الثالثة بالجامعات والمعاهد عام 2021.. وتم إعلان النتيجة عبر موقع الوزارة .

وأوضحت وزارة التعليم العالى، أن مكتب التنسيق بدأ فى تلقى رغبات طلاب المرحلة الثالثة وقد شملت (بقية الطلاب الناجحين من الدور الأول وكذلك الطلاب المتخلفين عن التقدم من المرحلتين الأولي والثانية بالإضافة إلي الطلاب الناجحين في الدور الثاني) عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الانترنت خلال الفترة من يوم السبت الموافق 18/9/2021 حتى يوم الاثنين الموافق 20/9/2021 ولمدة ثلاثة أيام ، ثم تم إعادة فتح الموقع مرة أخري في الفترة من يوم السبت الموافق 25/9/2021 حتى يوم الثلاثاء الموافق 28/9/2021 وذلك عقب إعلان وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني نتائج الدور الثاني ، وقد تم الانتهاء من عمليات المراجعة وترشيح الطلاب وسوف تكون النتائج متاحة أمام الطلاب علي موقع التنسيق الالكتروني: www.tansik.egypt.gov.eg

ومن جهة أخرى، زاد الاهتمام بمصطفى كامل، بعد احتفاله في فيلته وفى جو عائلى بخطوبة ابنته فرح الطالبة بكلية الإعلام على القبطان بحرى يوسف عبدالحكيم، حيث اقتصر حفل الخطوبة على حضور أهل العروسين والأصدقاء .

وطرح مؤخرا مصطفى كامل، ثامن أغانى ألبومه الجديد "وجع قلبى"، والتى تحمل اسم "اتعلمت من الليالى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير ميكس وماستر أحمد جودة.
 
خطوبة ابنة مصطفى كامل
خطوبة ابنة مصطفى كامل

خطوبة نجلى مصطفى كامل
خطوبة نجلة مصطفى كامل

مصطفى كامل
مصطفى كامل
 
وطرح قبلها مصطفى كامل، سابع أغانى ألبومه الجديد "وجع قلبى"، والتى تحمل اسم "اسكت" من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر، وقبلها طرح أغنية "حلوة حياتى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة