بوكا جونيورز يشكو سانتوس بعد مشاركة حارسه المصاب بفيروس كورونا

السبت، 09 يناير 2021 01:21 م
بوكا جونيورز يشكو سانتوس بعد مشاركة حارسه المصاب بفيروس كورونا بوكا جونيورز الأرجنتيني وسانتوس البرازيلي
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نادى بوكا جونيورز الأرجنتيني بشكوى رسمية لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "الكونميبول" ضد سانتوس البرازيلي، بعدما تبين أن جون فيكتور حارس الأخير لعب المباراة وهو مصاب بفيروس كورونا.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لاعبا مصابا بفيروس كورونا شارك فى مباراة فريقه بكأس ليبرتادوريس فى مباراة سانتوس البرازيلي مع بوكا جونيورز الأرجنتيني بذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس.

وبحسب "ماركا" فإن أعراض الإصابة بفيروس كورونا لم تظهر على جون فيكتور، لكنه كان يعلم أن نتيجة فحصه إيجابية، ولذلك لم يذهب اللاعبون إلى غرفة تغيير الملابس بين شوطي المباراة.

جون فيكتور
جون فيكتور

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جون فيكتور لا يزال فى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وينتظر العودة للبرازيل في رحلة خاصة.

كما أكدت ماركا  أن فاجنر ليوناردو مدافع سانتوس، كان مصابًا بفيروس كورونا، لكنه ظل على مقاعد البدلاء.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي على أن يلتقيا مجددا الخميس المقبل 14 يناير فى مباراة الإياب.

بينما أكدت قناة "TNT Sports" الرياضية الأرجنتينية"، أن الحارس مازال في العاصمة بوينس آيرس في انتظار طائرة تنقله إلى البرازيل، وأن بوكا جونيورز يعتقد أن سانتوس أخفى إصابة حارس مرمى الفريق التي ثبتت .

وتزامنا مع اختبار مدافع سانتوس، فاجنر ليوناردو والتى أظهرت المسحة أيضا إيجابية لكنه لم يخرج إلى مقاعد البدلاء، سنرى في الساعات المقبلة كيف سيكون رد (الكونميبول) على شكوى الفريق الأرجنتيني، وما إذا كان سيتم فرض أي عقوبات على النادي البرازيلي أم لا.

تعادل نادى بوكا جونيورز الأرجنتينى سلبيا أمام ضيفه سانتوس البرازيلى، فى ذهاب نصف نهائى كوبا ليبرتادوريس، كأس دورى أبطال أمريكا الجنوبية، على ملعب لابوموبونيرا، لحسم بطاقة العبور إلى كأس العالم للأندية، المقرر إقامته فى قطر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب أوربانو كالديرا معقل نادى سانتوس، يوم 14 يناير الجارى.

ويواجه الفائز من هذه المواجهة الفائز من لقاء ريفر بليت الأرجنتينى ضد بالميراس البرازيلى، حيث انتهت مواجهة الذهاب بانتصار بالميراس بثلاثية نظيفة، وسيقام نهائى كأس الليبرتادوريس يوم 23 يناير الحالى على ملعب ماراكانا بالبرازيل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة