النظارات الرياضية تسيطر على موضة 2021.. matching مع الملابس وشفافة

السبت، 09 يناير 2021 09:00 ص
النظارات الرياضية تسيطر على موضة 2021.. matching مع الملابس وشفافة النظارات الرياضية في 2021
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية كل موسم تظهر موضة الأزياء والإكسسوارات ومكملات الأناقة، وتحرص أغلب الفتيات على اتباعها والظهور بأحدث ضيحات الموضة، إلا أن هناك العديد من الأفكار التي يمكننا أن نصفها بـ "الغريبة" والتي يمكن أن تسيطر على ملامح الموضة، ورغم أنها كذلك، ولكن يتبعها البعض، ممن يرغبن في إثارة الجدل أو لفت الأنظار، وتعد النظارات إحدى أهم مكملات الأناقة التي يمكنك التعرف على آخر صيحاتها كل موسم.

سيطرت الملابس الرياضية بجميع أشكالها على مدرجات عروض الأزياء لربيع وصيف 2021، بداية من السراويل الرياضية والسترات والنظارات الشمسية الرياضية أيضًا، ووفقًا لموقع "whowhatwear" إليكم تريندات موضة النظارات الشمسية في 2021.

النظارات الرياضية في 2021
النظارات الرياضية في 2021

النظارات الشمسية التي تبدو وكأنك ترتديها في محطة وقود سيطرت بشكل غريب بما فيه الكفاية على موضة ملحقات الموضة التي يمكن رؤيتها في هذا الربيع.

حيث تعددت ألوانها وأشكالها الديناميكية الهوائية، وظهرت النظارات ذات العدسات الشفافة، ورغم أنها ظهرت لتسيطر على موضة الربيع والصيف هذا العام، إلا أن علامة بوتيجا فينيتا ساهمت في ظهور هذا الاتجاه الصادم الموسم الماضي.

العدسات السوداء

نظارة Miu Miu الشمسية
نظارة Miu Miu الشمسية

قدمت العلامة التجارية الإيطالية للملابس والإكسسوارات النسائية الراقية Miu Miu، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Prada. يرأسها ميوتشيا برادا ومقرها في باريس، خلال عرض مجموعتها لربيع وصيف 2021 نظارة شمسية رياضية، تم تصميم الإطار الخاص بها باللون الأزرق السماوى، مع عدسات شمسية سوداء.

العدسات الملونة

نظارة Marine Serre بالعدسات الزرقاء
نظارة Marine Serre بالعدسات الزرقاء

وصممت العلامة الباريسية Marine Serre شكلًا مختلفًا للنظارات الشمسية الرياضية خلال عرض مجموعتها لربيع وصيف 2021، حيث الإطار الأبيض والعدسات الزرقاء الشفافة، ذلك المظهر الذي يناسب عشاق "البوب" بشكل خاص.

نظارات فضية

نظارا Balenciaga  الفضية
نظارا Balenciaga الفضية

بمجرد النظر لتلك النظارة تشعر أن من يرتديها من قائدي الدراجات النارية، تلك النظارة ذات الإطار الفضي والعدسات السوداء القاتمة التي ظهرت خلال عرض أزياء دار Balenciaga الإسبانية الفاخرة لربيع وصيف 2021، والتي تأسست في عام 1917 من قبل المصمم الإسباني Cristóbal Balenciaga في سان سيباستيان بإسبانيا.

عدسات وإطارات شفافة

نطارة Sportmax  بعدسات وإطارات شفافة
نطارة Sportmax بعدسات وإطارات شفافة

أنتجت دار الأزياء الإيطالية Max Mara العديد من العلامات التجارية الأخرى التي بلغ عددها  35علامة، ومن ضمنها Sportmax التي قدمت مؤخرًأ مجموعتها لربيع وصيف 2021، والتي سيطرت النظارات الشمسية الرياضية على إطلالات العارضات فيها بدرجة كبيرة، كتلك ذات العدسات الصفراء الشفافة، والإطار الشفاف أيضًا، لوكن باللون الأزرق.

نظارة matching مع الملابس

نظارة matching مع الملابس من Burberry
نظارة matching مع الملابس من Burberry

وأخيرًا قررت دار الأزياء البريطانية Burberry دمج النظارات الشمسية الرياضية بشكل أنيق مع إطلالات العارضات، فكانت إطارات النظارات تتوافق مع لون الملابس التي يرتدينها، وبدأوا اتجاه أن تكون النظارة matching مع الملابس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة