المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر مخدرات بشرم الشيخ

الثلاثاء، 05 يناير 2021 12:41 م
المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر مخدرات بشرم الشيخ جنايات جنوب سيناء - أرشيفية
جنوب سيناء_ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنايات جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، تاجر مخدرات بمدينة شرم الشيخ بالحبس المشدد 6 سنوات وغرامة 100ألف جنيه لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة، واتخاذه من عمله متعهد حفلات لترويج المخدرات على زبائنه بشرم الشيخ، وذلك فى القضية رقم 8350 جنايات قسم أول شرم الشيخ والمقيدة برقم 375 لسنة 2019 كلى جنوب سيناء.

أحداث الواقعة تعود إلى يوم 15 أكتوبر 2019 بدائرة قسم أول شرم الشيخ، عندما قام متعهد حفلات بشرم الشيخ، باستغلال عمله فى ترويج مخدر الحشيش والهيروين.

وردت معلومات إلى النقيب محمد صبرة معاون مباحث القسم، أكدتها تحريات الرائد محمد بشر معاون أول المباحث تفيد قيام "محمد .ص.ص .ح" 35سنة مواليد فاقوس شرقية، وشهرته ميدو بالإتجار فى المواد المخدرة، وسبق اتهامه فى العديد من القضايا منها الإتجار بالبشر والاتجار فى المواد المخدرة، وأنه يستخدم عدد من السيارات مختلفة الأنواع للهروب من رجال المباحث .

تم صدور إذن النيابة العامة لضبط المتهم وضبط ما يحوزه من مواد مخدرة، وبناء على إذن النيابة العامة تم عمل عدة أكمنة بمنطقة الهضبة ودلتا شرم، ووردت معلومات لرجال المباحث أن المتهم سيقوم بتسليم كمية من المواد المخدرة لأحد عملائة بالقرب من محطة وطنية بالشارع الخلفى لسور دلتا شرم.

تمكن الرائد محمد بشر والنقيب محمد صبرة، من ضبط المتهم قبل تسليمه المواد المخدرة، وتم العثور داخل جيب بنطلونه على علبه سجائر فارغة وبداخلها 15 لفافة ورقية بها مسحوق يشبه مسحوق الهيرويين ومبلغ مالى 750جنيه، وبتفتيش السيارة عثر على كيس بلاستيك بداخله 40 لفافة ورقية يحتوى كلا منها على مسحوق بيج اللون يشتبه فى كونه الهيرويين وعلبة سجائر أخرى بداخلها 14قطعة بنية الشكل تشبه فى كونها الحشيش و2هاتف محمول .

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والمحمول لتسهيل الاتصال بالعملاء والسيارة لسرعة التنقل والهروب من اعين رجال المباحث.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم التحفظ على المضبوطات والسيارة وتم عرض المتهم على النيابة العامة وأمر أحمد عبدالمتعال وكيل النائب العام بحبس المتهم 4 أيام، والتحفظ على السيارة وإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الجنائى مع مراعاة التجديد فى الموعد القانونى.

تم التجديد للمتهم وإحالته إلى محكمة جنايات جنوب سيناء التى قضت بجلستها اليوم بحكمها المتقدم .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة