شقاوة عيال.. طفل يفجر 5 بالوعات بعد إلقاء الألعاب النارية عليها.. فيديو

السبت، 30 يناير 2021 03:00 ص
شقاوة عيال.. طفل يفجر 5 بالوعات بعد إلقاء الألعاب النارية عليها.. فيديو القاء الصبى النيران
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل أغلب الأطفال استخدام الألعاب النارية في المناسبات العامة والأعياد، رغم التحذيرات الدائمة لهم بضرورة الابتعاد عنها لما يمكن أن تسببه من خطر عليهم وعلى غيرهم، وفى هذا الإطار، رصد مقطع فيديو نشرته صحيفة "ساوز تشاينا مورنينج بوست" الصينية، تفجير طفل لـ 5 بالوعات في أحد الشوارع باستخدام الألعاب النارية.

 

 

ويظهر الفيديو الذي تم تصويره في مدينة داتشو بمقاطعة سيتشوان، وضع الطفل ألعاب نارية مشتعلة تحت غطاء بالوعات الصرف، ثم الابتعاد عنها هربا، قبل وقوع انفجار ضخم، مما أدى إلى ارتفاع صف من خمسة أغطية للبالوعات المجارى دفعه واحدة، في مشهد كأن قنبلة انفجرت، لكن لحسن الحظ، لم يصب أحد، ومنذ ذلك الحين تم إصلاح غرف التفتيش وتعرض الصبي ووالديه للتوبيخ.

القاء الصبى النيران
القاء الصبى النيران

 

وكانت مئات الطيور قد نفقت بعد إطلاق كثير من الأشخاص ألعابا نارية في العاصمة الإيطالية عشية العام الجديد، وفقا لجماعات حقوق الحيوان التي وصفت ما حدث بأنه "مجزرة".

 

وأظهر مقطع مصور للشوارع قرب محطة القطار الرئيسية في روما عشرات وعشرات من الطيور النافقة - معظمها لطائر الزرزور - متناثرة على الأرض، ولم يكن سبب النفوق واضحا، لكن المنظمة الدولية لحماية الحيوانات قالت إنه يبدو مرتبطا بالألعاب النارية مدوية الصوت التي تطلق في الأحياء المشجرة والتي تستخدمها الطيور لأعشاشها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة