10مرات ارتدى المشاهير أزياء مستوحاة من الأميرة ديانا.. بينهم المغنى هارى ستايلز..ألبوم صور

الأحد، 10 يناير 2021 02:00 م
10مرات ارتدى المشاهير أزياء مستوحاة من الأميرة ديانا.. بينهم المغنى هارى ستايلز..ألبوم صور نجمات بأزياء مستوحاة من ملابس ديانا
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم مرور  بضعة عقود على رحيلها إلا أن الأميرة ديانا لازالت إحدى ايقونات الموضة في العالم، تأثرت بأسلوبها العديد والعديد من النجمات عبر الزمن، فأصبحت أتجاهات أزيائها مصدر إلهام للمصممين والمشاهير، ورصد تقرير منشور عبر موقع INSIDER  أبرز النجمات الذين استلهموا اطلالاتهن من أساليب الأميرة ديانا المميزة.

انجلينا جولى وديانا
انجلينا جولى وديانا

 

ارتدت الأميرة ديانا ثوبًا مخمليًا في حفل عشاء في البيت الأبيض عام 1985،  وقامت أنجلينا جولي لاحقًا بتكرار لحظة الموضة الشهيرة في حفل البافتا 2018.

ميجان ماركل وديانا
ميجان ماركل وديانا

 

في عام 1990، ارتدت الأميرة ديانا بدلة  في حفل مسائى وهو الأمر الذى كان تاريخيًا آنذاك أن تظهر واحدة من العائلة الملكية ببنطلون في ارتباط مسائي، وهو نفس الاتجاه الذي تفضله ميجان ماركل أيضًا حيث ظهرت فى أول حفل مسائى بعد انضمامها للعائلة المالكة ببدلة.

 

إميلي راتاجكوفسكي وديانا
إميلي راتاجكوفسكي وديانا

 

قالت عارضة الأزياء إميلي راتاجكوفسكي في مقابلة عام 2019 إنها تنظر إلى الأميرة ديانا كمصدر إلهام لأسلوبها، وفي واحدة إطلالاتها القوية  عام 1994، ظهرت الأميرة ديانا وهي ترتدي سترة رمادية اللون بياقة عالية بيضاء، وبنطلون أبيض، وحزام، وحذاء بدون كعب.

وهى الإطلالة التى ألهمت العارضة والممثلة إميلي راتاجكوفسكي حين ارتدت سترة كبيرة الحجم وياقة مدورة بيضاء وحزام مطبوع عليه حيوانات وجوارب جلدية.

جيجي حديد وديانا
جيجي حديد وديانا

أيضا  جيجي حديد أرتدت بدلة رياضية من رالف لورين بدت شبيهة جدًا بالزي الرياضي الأسود والأصفر الذي ارتدته الأميرة ديانا عام 1985.

هايلى بيبر وديانا
هايلى بيبر وديانا

استوحت هايلي بيبر مظهر الأميرة ديانا غير الرسمي، عندما ارتدت قميصًا من النوع الثقيل وسروالًا برتقاليًا، في لندن عام 1995، وفي عام 2018، تم تصوير هيلي بيبر في مظهر يذكرنا بديانا.

هاري ستايلز وديانا
هاري ستايلز وديانا

في عام 2019، ارتدى هاري ستايلز سترة مطبوعة بأغنام تم مقارنتها بسترة الأميرة ديانا الشهيرة.

الممثلة ماريسا تومي وديانا
الممثلة ماريسا تومي وديانا

حضرت الأميرة ديانا مأدبة عشاء رسمية في تايلاند عام 1988 مرتدية فستان شيفون أحمر من كاثرين ووكر مع وشاح أرجواني، وهى الإطلالة التى استوحت منها الممثلة ماريسا تومي إطلالتها حفل توزيع جوائز الإيمي لعام 2019 .

ميجان وديانا
ميجان وديانا

خلال زيارة إلى هونج كونج في عام 1989، ارتدت الأميرة ديانا زيًا باللونين الأحمر والأرجواني من كاثرين والكر وقبعة فيليب سومرفيل ذات الحواف العريضة، وفي عام 2019، أثناء حملها بالطفل آرتشي، استوحت ميجان ماركل من إطلالة حماتها عندما ارتدت معطف أحمر و فستان أرجوانى.

إيل فانينج وديانا
إيل فانينج وديانا

شاركت الأميرة ديانا في مهرجان كان السينمائي عام 1987 بفستان باللون الأزرق الباهت، وارتدت إيل فانينج ثوبًا مشابهًا في حفل Met Gala 2017.

ريهانا وديانا
ريهانا وديانا

 

ريهانا أيضا تحدثت عن تقديرها لاستايل الأميرة ديانا، بدت وكأنها توجه إحدى ملابس الملكة الراحلة ذات اللون الداكن في عام 2015.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة