كلوب عن سباعية بلاكبول: أتمنى أن نكون فى قمة الجاهزية قبل مواجهة ليدز

السبت، 05 سبتمبر 2020 07:16 م
كلوب عن سباعية بلاكبول: أتمنى أن نكون فى قمة الجاهزية قبل مواجهة ليدز كلوب مدرب ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن رضاه التام، عن أداء لاعبيه خلال مواجهة فريق بلاكبول، والتى حقق فيها الريدز الفوز بنتيجة 7 – 2، وهى الأخيرة قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، يوم 12 سبتمبر الجاري، وتحدث كلوب، للموقع الرسمى لليفربول، عقب نهاية اللقاء، قائلا:"الشوط الأول لم نقدم أداء فيه رغبة وشراسة، لذلك استقبلنا هدفين، بنفس الطريقة، لأننا خسرنا الكرة فى مناطق خطيرة على مرمانا".

أضاف المدرب الألماني، قائلا:"علينا أن نتحسن خلال هذا الأسبوع، قبل أول لقاء فى البريميرليج، أمام فريق ليدز يونايتد، من أجل نكون جاهزين بدنيا وفنيا للموسم الجديد".

وأشار مدرب الريدز، إلى أنه يجب أن نتأكد من استعدادنا للمباراة الأولى أمام ليدز، لأنها ستكون مباراة صعبة، خاصة وأن لديهم أسلوب معين فى اللعب، وأتمنى أن نكون فى قمة جاهزيتنا مع إنطلاق الموسم الجديد".

وشارك محمد صلاح أساسيا مع ليفربول واستمر حتى الدقيقة 61 من زمن المباراة حيث غادر النجم المصرى أرضية الملعب مع الثنائى ساديو مانى وأليسون ليشارك بدلا منهم كل من: أوريجي وأدريان وإيليوت.

تأخر الريدز في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز هدفى الفريق الضيف كل من: سي جاي هاميلتون وجيري ييتس من ركلة جزاء فى الدقيقتين 15 و33 من زمن المباراة، فيما سجل جويل ماتيب هدف ليفربول الوحيد فى الدقيقة 43 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجح ليفربول في تسجيل 5 أهداف متتالية عن طريق كل من: روبرتو فيرمينو، هارفي إليوت، مينامينو، ديفوك أوريجى، وفان دن بيرج في الدقائق "54، 69، 71، 85، و88" من زمن المباراة على الترتيب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة