الأهلى والزمالك يحددان موعد استئناف الدورى المغربى

السبت، 04 يوليو 2020 10:23 ص
الأهلى والزمالك يحددان موعد استئناف الدورى المغربى الاهلى ضد الوداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الاتحاد المغربى لكرة القدم على تأجيل تحديد مواعيد استئناف مباريات الدورى المحلى لحين تحديد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" موعد مباريات نصف نهائى ونهائى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، المحدد إقامتهما خلال شهر سبتمبر، وفقا لقرارات المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى التى أعلنت الأسبوع الماضى.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

قال موقع " le360 سبور" المغربى أن أن لجنة المسابقات بالاتحاد المغربى تنتظر أن يفرج الاتحاد الافريقى عن موعد الادوار النهائية لمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية من أجل وضع جدول كامل ونهائى لكل مباريات الدورى المغربى.

وشدد الموقع أن لجنة المسابقات تتمسك بمد الأندية ببرامج واضحة ونهائية غير قابلة لتغيير أو تأجيل بعض مبارياتها، ما جعلها تنتظر قرار لجنة المسابقات التابعة للكاف قبل الحسم فى الجدول النهائى للبطولة

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن اتفاق أعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى على إقامة مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا من دور واحد، ولم يتم الاستقرار على مكان إقامة المباريات حتى الآن.

وقال الموقع المغربى، إن أعضاء المكتب التنفيذى للكاف أجمعوا على إجراء مباريات نصف نهائى دورى الأبطال من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب، كما كان عليه الأمر فى السابق، والذى سيواجه خلاله فريق الوداد الرياضى منافسه الأهلى المصرى، فيما يواجه الرجاء الرياضى الزمالك المصرى، بدولة الإمارات العربية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة