ريال مدريد يحسم مستقبل راموس بتجديد عقده حتى يونيو 2022

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 10:06 ص
ريال مدريد يحسم مستقبل راموس بتجديد عقده حتى يونيو 2022 سيرجيو راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن مستقبل سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، داخل أسوار "سانتياجو برنابيو"، حيث ينتهى تعاقد مدافع المرينجى فى يونيو 2021، وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، على صدر غلافها الرسمى للعدد الصادر اليوم الثلاثاء "راموس 2022"، فى إشارة إلى استقرار إدارة ريال مدريد على تجديد عقد القائد لمدة عام واحد، وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد سيعرض على سيرجيو راموس صاحب الـ34 عامًا تجديد عقده لموسم واحد لينتهى فى يونيو 2022 بدلاً من يونيو 2021.

وتابعت الصحيفة أن مستقبل سيرجيو راموس عقب انتهاء عقده مع ريال مدريد سيكون فى الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم على مقاعد البدلاء كمدرب.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس لعب 34 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل 7 أهداف، وتوج راموس مع ريال مدريد بالعديد من البطولات ويأتي على رأسها 4 بطولات بدوري أبطال أوروبا و4 ألقاب من الدوري الإسباني.

من جانب آخر جاءت جائحة فيروس كورونا بفائدة للعديد من لاعبي كرة القدم الذين كانوا يعانون من الإصابات العضلية، ليمنحهم توقف النشاط الكروي خلال الشهور الماضية فرصة العودة، ومنهم ثنائي ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الملكي والبرازيلي مارسيلو ظهير أيسر الفريق.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن الثنائي أصيب قبل 3 أشهر، حيث كان المدرب زين الدين زيدان يجهز كل من ألفونسو أريولا وفيرلاند ميندي ليحل محلهما في التشكيل الأساسي للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن بذلك سيبدأ زين الدين زيدان بالثنائي الأساسي مارسيلو وكورتوا لمباراة إيبار المقبلة على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" الأحد المقبل بالجولة 28 من منافسات الدورى الإسباني.

كما جاء توقف النشاط الكروي في الفترة الماضية أيضًا إيجابيًا للعديد من النجوم بالفريق الملكي المصابين الذين استعادوا عافيتهم من جديد مثل البلجيكي إدين هازارد والجناح الاسباني الشاب ماركو أسينسيو.

غلاف أس
غلاف أس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة