ليدي جاجا تؤكد أن "One World" لا يهدف لجمع التبرعات..اعرف التفاصيل

الأربعاء، 08 أبريل 2020 12:30 م
ليدي جاجا تؤكد أن "One World" لا يهدف لجمع التبرعات..اعرف التفاصيل ليدي جاجا
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يقف تواجد النجمة العالمية ليدي جاجا بالحجر المنزلي عائق أمامها لتحقيق المزيد من النجاحات ، فقد تحدثت النجمة الشهيرة عن واحد من أهم الأحداث الفنية التي ستقدمها خلال الفترة المقبلة و هي " One World: Together at Home " و الذي سيتم بثه علي الهواء مباشرة يوم 18 أبريل الجاري .

كشفت ليدي جاجا مع المذيع جيمي كيميل أنها تعاونت مع منظمة الصحة العالمية و international advocacy group Global Citizen و ذلك لتقدم الحدث الذي سيستمر لمدة ساعتين و تؤكد انه لن يكون حدث من أجل جمع الأموال و التبرعات .

و قالت جاجا :" سيتم جمع الأموال قبل الحفل و لن نطلب منك المال خلال و لأسباب كثيرة ، وأبرزها لأننا ندرك تماما حقيقة ارتفاع معدل البطالة وأن الأشخاص يواجهون صعوبة بالغة حاليا حتي في إطعام أبنائهم " .

و استكملت ليدي جاجا " نريد فقط أن يستمتع الجميع بهذا الحفل "، و أشارت قائلة : " لقد جمعت بالفعل 35 مليون دولار من خلال التواصل مع الشركات والمحسنين ولم تنته الجهود بعد ".

ليدي جاجا و كيميل
ليدي جاجا و كيميل

 

يذكر أن  ليدي جاجا اضطرت مؤخرا إلى تأجيل إطلاق ألبومها الغنائي الجديد والذي طال انتظاره ويحمل اسم " Chromatica " ، و ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا و الذي تسبب في تعطيل إقامة الكثير من الاحداث الفنية حول العالم  ، وكان من المقرر أن تطلق ليدي جاجا ألبوم الغنائي الجديد " Chromatica " في شهر أبريل المقبل إلا أنه انتشار كورونا كان السبب فى تأجيل إطلاقه من جديد، وأشارت جاجا إنها ستكشف قريبا عن الموعد الجديد و النهائي لإطلاق " Chromatica " .

و أكدت ليدي جاجا على صفحتها الشخصية بموقع  " تويتر " إنه وقت صعب ومخيف بالنسبة لنا جميعا، و أعتقد أن الفن هو أحد أقوى الأشياء التي يجب أن نقدمها للفرح والشفاء لبعضنا البعض في مثل هذه الأوقات ، لكن يبدو الأمرغير مناسب  من أجل إصدار هذا الألبوم مع كل ما يحدث خلال انتشار هذا الوباء العالمي "  ، و استكملت جاجا  " من الفضل الآن أن نقضي هذا الوقت في التركيز على إيجاد الحلول ، و من المهم بالنسبة لي بأن  نهتم بالحصول على المعدات الطبية الأساسية لمتخصصي الرعاية الصحية ، ومساعدة الأطفال الذين يحتاجون للدعم ، وعلينا ان نساعد أولئك الذين سيتأثرون ماليا بهذا الوباء " .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة