زى النهارده.. إنتر ميلان يقلب الطاولة على برشلونة فى دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 20 أبريل 2020 11:52 ص
زى النهارده.. إنتر ميلان يقلب الطاولة على برشلونة فى دورى أبطال أوروبا انتر ميلان ضد برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مثل اليوم 20 أبريل 2010 نجح إنتر ميلان الإيطالى فى الثأر من برشلونة بذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا وتغلب عليه بنتيجة 3 / 1

توج إنتر ميلان الإيطالي بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2010 بعد فوزه على بايرن ميونيخ الألماني بثنائية نظيفة أحرزهما المهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتو في المباراة النهائية على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد.

كان إنتر ميلان الإيطالى قد قطع نصف الطريق نحو ملعب "سانتياجو برنابيو" والتأهل للمباراة النهائية، بعدما حول تأخره أمام ضيفه برشلونة الإسبانى حامل اللقب إلى فوز 3-1 على ملعب "جوزيبى مياتزا" فى ذهاب الدور نصف النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

سجل أهداف المباراة بيدرو رودريجيز لنادى برشلونة فى الدقيقة 19، بينما أحرز أهداف الإنتر الهولندى ويسلى سنايدر فى الدقيقة 30 والبرازيلى مايكون فى الدقيقة 48 والأرجنتينى دييجو ميليتو فى الدقيقة 61.

احتفلت الصفحة الرسمية لنادى إنتر ميلان بالمباراة تحت عنوان "قبل عشر سنوات فى نفس اليوم، قلبنا المباراة على برشلونة فى جوزيبى مياتزا: هل تتذكرون أين شاهدتم هذا الانتصار".

 

🔙 | 2010

قبل عشر سنوات في نفس اليوم، قلبنا المباراة على برشلونة في جوزيبي مياتزا: هل تتذكرون أين شاهدتم هذا الانتصار؟

شاركونا! 👇 pic.twitter.com/gUYqW4sTYj

— إنتر (@Inter_ar) April 20, 2020

 

 

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة