برشلونة يخطف فابيان لوزي موهبة رايو فاليكانو قبل الريال

الإثنين، 20 أبريل 2020 02:41 م
برشلونة يخطف فابيان لوزي موهبة رايو فاليكانو قبل الريال  برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل نادى برشلونة الإسبانى لاتفاق مع فابيان لوزى لاعب رايو فاليكانو الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية الإسبانى، للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن برشلونة أصبح أكثر براعة فى لعبة منافسة ريال مدريد المفضلة بشأن ضم المواهب الشابة حول العالم، خاصة بعدما تقدم برشلونة على الريال فى سباق الحصول على خدمات الشاب فابيان لوزي، البالغ من العمر 15 عامًا فقط، نجم الناشئين فى رايو فاليكانو.

وأشارت الصحيفة إلى أن لوزى يشارك فى مركز المهاجم، ويلقى اهتماما قويا من جانب أتلتيكو مدريد أيضًا، لكن البارسا أصبح أقرب إلى ضمه بفضل حيلة ذكية، عن طريق لجوء إدارة البارسا إلى أسرة اللاعب، ونجحت فى إقناعها بأهمية انتقال لوزى إلى صفوف برشلونة وتم إغرائها ماديا.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد اتبع منذ فترة طويلة سياسة خاصة الاعتماد على المواهب الشابة للتعاقد معها بمبالغ قليلة ثم انتظار نموهم من أجل السيطرة على المستقبل القريب والبعيد معا خاصة أن الريال ضم كل من رودريجو جوس وفينيسيوس جونيور وفيدى فالفيردى وإيدير ميليتاو وفيرلاند ميندي.

وتصدر برشلونة جدول الترتيب قبل التوقف بسبب تفشى فيروس كورونا برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد، وجاء إشبيلية فى المركز الثالث وبعده ريال سوسيداد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة