إزالة 70 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمحافظة المنوفية.. صور

الخميس، 02 أبريل 2020 04:10 م
إزالة 70 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمحافظة المنوفية.. صور إزالة التعديات على الأراضى بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح المهندس أشرف سعد الجمل، مدير مديرية الزراعة بالمنوفية، أنه تم عمل إزالة فورية لعدد 70 حالة بنطاق المحافظة بمساحة 4 فدان، و3 قيراط، خلال الفترة من 1 وحتى 31 مارس الماضى، مشيراً إلى أنه جارى المتابعة المستمرة لاتخاذ الإجراءات الفورية حيال القائمين بالتعدى على أى مساحات زراعة مخالفة للقوانين والقرارات الوزارية.

كما أكد أنه تم التشديد على إدارة حماية الأراضى برصد أى مخالفة تعدى على الأراضى الزراعية تتم من قبل المخالفين استغلالا للموقف الراهن الذى تمر به البلاد فى ظل انتشار فيروس كورنا المستجد.

 

يأتى ذلك استمرارا لتنفيذ توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بتطبيق القانون على الجميع دون أى استثناءات والتصدى للمخالفين القائمين بعمليات التعدى على الأراضى الزراعية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

 

وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المراكز والمدن بضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية لإزالة حالات التعدى على الأراضى الزراعية والمتابعة الدورية لتنفيذ قرارات الإزالة مع استمرار أعمال الإزالة فى المهد لأى تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين فى شروط البناء والمتعدين على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة.

 

WhatsApp Image 2020-04-02 at 2.11.18 PM
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالمنوفية

 

WhatsApp Image 2020-04-02 at 2.11.19 PM
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالمنوفية

 

WhatsApp Image 2020-04-02 at 2.11.20 PM
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالمنوفية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة