لابسين مع بعض فى الكوارنطينا.. أغنية أبلة فاهيتا الجديدة قبل بداية الموسم الجديد

الأربعاء، 01 أبريل 2020 11:20 م
لابسين مع بعض فى الكوارنطينا..  أغنية أبلة فاهيتا الجديدة قبل بداية الموسم الجديد أبلة فاهيتا وكارو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا أغنية جديدة بعنوان "لابسين مع بعض في الكوارنطينا"، قبل بداية الموسم الجديد من برنامجها "لايف من الدوبليكس"، المقرر عرض أولى حلقاته غداً عبر شبكة قنوات On، فى الحادية عشرة مساءً.

ونشرت الصفحة الرسمية لنجمة الويبة، أغنيتها الجديدة التي أشارت فيها على العزل الصحي المنزلي الذي يعشه معظم شعوب العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، واستعانت بالكثير من الفيديوهات التي ظهر فيها المواطنون داخل العزل المنزلي والنشاطات التي يشاركونها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abla Fahita (@ablafahita) on

ومن المقرر أن يحل المطرب الشعبي حسن شاكوش، على برنامج الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في أولى حلقات برنامجها "لايف من الدوبلكيس" في موسمها الجديد المقرر عرض أولى حلقاته غداً، ونشر شاكوش صورة له مع نجمة الويبة عبر حسابه بإنستجرام، وكتب: "انتظروني مع أبلة فاهيتا بكرة الساعة 11 بليل علي قناة on".

11111
 

 

ابلة فاهيتا وكارو
ابلة فاهيتا وكارو

 

يذكر أن أبلة فاهيا نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏
 
كما ظهرت "فاهيتا" في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون مع الدمية الشهيرة.‏









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة