بعد صورتها بالمستشفى.. ما حقيقة إصابة راقصة لبنانية بفيروس كورونا

الثلاثاء، 03 مارس 2020 04:06 م
بعد صورتها بالمستشفى.. ما حقيقة إصابة راقصة لبنانية بفيروس كورونا الفنانة والراقصة اللبنانية إليسار
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى إعلامي لبناني الشائعات المتداولة عن إصابة الفنانة والراقصة اللبنانية إليسار بفيروس كورونا، وذلك بعد انتشار صورها بالمستشفي، ونشر الإعلامي عماد الهواري، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، صورة لها قائلا :"اطمئن كل محبي نجمة الرقص الشرقي أليسار.. إنها تتلقى العلاج المناسب لتشفى من النزلة الصدرية الحادة (برونشيت) التي أصيبت بها على إثر تعرضها للبرد الشديد أخيرا فور خروجها من حفلها الذي تقدم فيه أجمل التابلوهات الراقصة على مدى ساعة ونصف الساعة في أربيل ولبنان".
 
وأضاف: "دخلت أمس مستشفى جبل لبنان وخرجتْ اليوم بعد أن أذِن لها طبيبها بذلك وتكمل علاجها في البيت.. بذلك أكذّب خبر الشائعة التي أطلقها البعض بأنها مصابة -لاسمح الله- بوباء كورونا.. أليسار أتمنى لك الشفاء العاجل والله يحميك من العين والحسد".
 
WhatsApp Image 2020-03-03 at 2.49.41 PM
 
 
وكانت وزارة الصحة اللبنانية أعلنت عن وجود 4 إصابات مؤكدة بفيروس كورونا ونفت ما يتم تداوله عن وفاة إحدى الحالات، مشيرة الى أنها تتخذ الاجراءات الطبية اللازمة للسيطرة على الفيروس المميت.
 
 
و كشفت السلطات الطبية اللبنانية، أن المريض الإيرانى المصاب بفيروس كورونا المستجد، فى حالة حرجة، فى حين أن بقية المصابين بالفيروس والبالغ عددهم 12 شخصا حالتهم مستقرة، وذكرت مستشفى رفيق الحريرى الجامعى – فى بيان لها مساء أمس الإثنين، أنها أخضعت فى غضون الساعات الـ 24 الماضية، 41 حالة مشتبه فى إصابتها بالفيروس للكشف الطبى اللازم، إلى جانب إدخال 23 شخصا إلى الحجر الصحي، فى حين تم التنبيه على البقية بالتزام الحجر المنزلي، وأجريت لهم الفحوصات المخبرية.
 
imadhawari_87751108_207691800305379_2118641735240670751_n
 

 

وأشارت مستشفى رفيق الحريرى الجامعى، إلى أن الحالات المصابة بالفيروس وعددها 13 حالة، تتواجد فى وحدة العزل الطبية لتلقى العناية اللازمة. 
 
 
وقررت السلطات اللبنانية، مؤخرا تعليق العمل بالدراسة وإغلاق جميع المؤسسات التعليمية فى عموم لبنان لمدة أسبوع كإجراء احترازى خشية انتشار فيروس كورونا المستجد، إلى جانب إيقاف الرحلات الجوية والبرية والبحرية لجميع الأشخاص القادمين من الدول التى يتفشى فيها الفيروس وفى مقدمتها إيران، على أن يُستثنى من القرار المواطنون اللبنانيون والأشخاص الأجانب المقيمون فى لبنان.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة