الاقتصاد سيواجه اضطرابات شديدة..

الاحتياطي الفيدرالى الأمريكى يبدأ الإقراض المباشر للشركات الكبيرة والصغيرة بـ 300مليار دولار

الإثنين، 23 مارس 2020 02:53 م
الاحتياطي الفيدرالى الأمريكى يبدأ الإقراض المباشر للشركات الكبيرة والصغيرة بـ 300مليار دولار كورونا
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت قناة سكاى نيوز فى نبأ عاجل لها أن الاحتياطي الفيدرالى الأمريكى قال إنه من الواضح الآن أن الاقتصاد سيواجه اضطرابات شديدة ويبدأ الإقراض المباشر للشركات الكبيرة والصغيرة بـ 300مليار دولار.

بادرت الكثير من شركات التكنولوجيا الأمريكية بالمساهمة في حملة مكافحة وباء كورونا القاتل الذى بات يهدد بشدة 3 ولايات أمريكية بشكل كبير، لمساعدة إدارة الرئيس دونالد ترامب في جهودها للسيطرة على انتشاره.

وبحسب تقرير نشرته شبكة سى إن إن الأمريكية، تعهد الرؤساء التنفيذيين لكبرى شركات التكنولوجيا في الولايات المتحدة بمساعدة السلطات والمجتمع فى الحرب على الوباء كورونا، ومن بين المشاركين، مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لعملاق التواصل الاجتماعي فيس بوك وتيم كوك مؤسس شركة آبل، حيث تعهدوا بالتبرع بالأقنعة للمهنيين الطبيين في محاولة من الشركات الكبيرة القيام بدورها للمساعدة في مكافحة كورونا.

ودون تيم كوك يوم الأحد على حسابه بموقع تويتر إن شركة آبل ستتبرع "بملايين الأقنعة" للمهنيين الصحيين في الولايا ت المتحدة وأوروبا، كما وجه شكره للأطباء قائلاً: "لقد عملت فرقنا في Apple للمساعدة في الحصول على إمدادات لمقدمي الرعاية الصحية الذين يقاتلون COVID-19. نحن نتبرع بملايين الأقنعة للمهنيين الصحيين في الولايات المتحدة وأوروبا وإلى كل واحد من الأبطال في الخطوط الأمامية، نشكركم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة