قارئة لوالدتها: لقب الأم المثالية قليل عليكى يا ست الحبايب

الأحد، 22 مارس 2020 10:00 ص
قارئة لوالدتها: لقب الأم المثالية قليل عليكى يا ست الحبايب الام كوثر صابر موسى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئة إيمان عبد الباسط عباس من محافظة قنا رسالة تقدير لأمها كوثر صابر موسى، عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع قائلة: "أنا شايفة أن أمي تستحق تاخد لقب الأم المثالية لأن بابا مات من 14 سنة ومكانش في فلوس فى البيت ولا أي حاجة، وهو كان تعبان ومحجوز في المستشفى وكل الفلوس اتصرفت على مرضه، ماما كافحت واشتغلت وعلمتنا كلنا وبنت بيت جميل لينا، وجوزت اخواتى البنات وأخويا ودلوقتي مدرس، ووأختي التانية متجوزة ومعاها ولدين وحامل، وأنا في تالتة ثانوى، هى دى الأم المثالية اللى تكافح ومفيش معاش ولا فلوس وتعلم ولادها".
 
وكان اليوم السابع أطلق مبادرة لمشاركة الأبناء بتهنئة أمهاتهم بمناسبة عيد الأم، من خلال إرسال صورتها ورسالة بدلا من الخروج والزيارات لتجنب العدوى بسبب فيروس كورونا والتزام بيوتهم.
 
ام القارئة
ام القارئة
 
21مارس ليس مجرد تاريخ بل هو احتفال تقديرا للامهات على مستوى العالم، ولأن الكثيرين يلتزمون منازلهم ولا يستطيعون زيارة أمهاتهم لوعيهم بضرورة تقليل الاختلاط والزيارات ،فاليوم السابع أطلقت مبادرة عيد على والدتك بارسال صورة لها واسمها واكتر حاجة بتحبها فيها وقول جملة لست الحبايب من خلال واتس اب الجريدة على رقم 01280003799، أو من خلال رسائل الصفحة عبر فيسبوك الجريدة.
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة