جنايات بنها تقضى بالسجن المشدد 10 سنوات لقاتل زوجتة بكفر شكر

الإثنين، 16 مارس 2020 03:59 م
جنايات بنها تقضى بالسجن المشدد 10 سنوات لقاتل زوجتة بكفر شكر مجمع محاكم بنها - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات بنها ، بالسجن المشدد 10 سنوات للمتهم بقتل زوجته بقرية سنيت بكفر شكر بالقليوبية، لرفضها بيع مسكن الزوجية ، حيث أنه كان يمر بضائقة مالية .

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم قتل عمدًا من غير سبق إصرار والترصد المجنى عليها ، وذلك بأن تعدى عليها بسلاح أبيض «سكين»، وجثم فوق جسد المجنى عليها حال سقوطها أرضا ، وإنهال عليها طعنا بالسكين فى أنحاء جسدها، قاصدا إزهاق روحها حتى تأكد من وفاتها .

وكشف تقرير الطب الشرعى أن البصمة الوراثية للحامض النووى المستخلص من الدماء من مسح السكين ، تطابقت مع البصمة الوراثية للحامض النووى المستخلص من الدماء بقطعة الشاش من جثة المجنى عليها .

وقالت " سناء. م " شقيقة المجنى عليه : إن هناك خلافات سابقة بين شقيقتها وزوجها المتهم ، بسبب بخله وعدم إنفاقه على الأسرة، وتعديه عليها بالضرب ، وفى فترة من الفترات ، طلبت منه أن يطلقها وينفصلا بالمعروف لكنه رفض ، مضيفة أنه اشترى توك توك بالتقسيط وبعد فترة طلب منها أن تقوم بسداد الأقساط نيابة عنه .

وتابعت بعد فترة تراكمت الخلافات بينهما، ما جعل شقيقتها تترك مسكن الزوجية، وتقيم لدى والدها، حتى علمت أن زوجها يمر بضائقة مالية وأراد بيع مسكن الزوجية ، لكنه لم يستطع بيعه، فهو ملك زوجته، وطلبت الطلاق من زوجها فرفض ، وحاول إقناعها بالعودة فعادت بعد إقناع والديها لها بالرجوع، وكان يوم رجوعها هو يوم وفاتها .

وأشارت إلى أن المتهم أراد رجوع زوجته لإقناعها بالتنازل عن ملكية الشقة حتى يتمكن من بيعها ، لكنها رفضت فعزم على قتلها وتمزيق جسدها وتم إحالة المتهم للنيابة العامة التى أمرت بحبسه ثم احالتة لمحكمة جنايات بنها والتى أصدرت قرارها السابق.

كما قضت محكمة جنايات بنها الدائرة الثانية برئاسة المستشار أحمد بريقع، بالسجن المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة سرقة ربة منزل بدائرة مركز بنها.

وتعود أحداث الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطاراً من ربه منزل مقيمة دائرة مركز بنها مفاده قيام عاطل بالدلوف إلى منزلها ليلا وبحوزته سلاح أبيض وقام بسرقة مبلغ مالى منها وهاتفها المحمول عنوه عنها.

على الفور أخطرت الأجهزة الأمنية بالقلوبية، وتم ضبط المتهم ويدعى "م.ع" وبمواجهته اعترف بالواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1259 جنايات بنها، واحيلا للنيابة العامة التى أمرت بحبسه وإحالته لمحكمة جنايات بنها واصدرت حكمها السابق .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة