محافظ المنوفية يوجه التضامن بإنهاء إجراءات حالات إنسانية.. صور

الأحد، 15 مارس 2020 02:27 م
محافظ المنوفية يوجه التضامن بإنهاء إجراءات حالات إنسانية.. صور جانب من اللقاء
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إلتقى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بعدد من الحالات الإنسانية بحضور وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بمكتبة بالديوان العام  حيث كلف وكيل وزارة التضامن بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بهم من صرف معاش تكافل وكرامة وكذا بحث إمكانية صرف إعانات مالية لهم بعد إجراء بحث إجتماعى وكذا توفير 2 كرسى متحرك لطفلين من ذوى الاحتياجات الخاصة.

و أحال المحافظ طلب مواطن إلى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى لبحث إمكانية توصيل خدمة الصرف الصحى لمنطقة بكفر مليج على نفقة المواطنين.

كما أحال طلب مواطن يتضرر من صعوبة وصول المياه  إلى أرضه لمدير الإدارة المركزية لرى المنوفية لعمل اللازم والإفادة حفاظاً على حقوق المواطن ، وكذا وجه المحافظ طلب مواطن يتضرر من تعنت إدارة شبين الكوم التعليمية فى تنفيذ الأحكام الصادرة لزوجته بشأن صرف رصيد الأجازات الخاصة بها الى الإدارة العامة للتفتيش  والمتابعة للفحص والعرض لإتخاذ اللازم.

فيما أحال المحافظ الطلب المقدم من مواطن بناحية كفر القرنين مركز الباجور الى مدير عام هيئة الأبنية التعليمية  لعرض مذكرة تتضمن موقف المدرسة الثانوية الصناعية وتحديد زمامها .

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية،قد أمر بتشكيل لجنة من المساحة والشئون القانونية لدراسة وتحديد ملكية عدد من منازل أهالى قرية مليج مركز شبين الكوم، بناء على شكوى عدد من الأهالى يتضررون من إدراج المنطقة ضمن أراضى أملاك الدولة على الرغم من امتلاكهم للمستندات الدالة على ذلك، جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام للاستماع الى طلباتهم وشكواهم وإيجاد حلول لها فى إطار اللوائح والقوانين.

كما وجه المحافظ رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية بعرض الموقف الحالى لعزبة تيمور التابعة لمنشاة شريكين مركز شبين الكوم من خدمة الصرف الصحى بناء على شكوى أهالى العزبة وإمكانية إدراج القرية ضمن مخطط الهيئة القادم، وأحال طلب مواطنة تلتمس عودتها للعمل بمستشفى تلا المركزى ضمن العمالة الموسمية لمدير مديرية التنظيم والادارة للدراسة والعرض.

كما وجه محافظ المنوفية شكوى مواطن يتضرر من تأخر صرف سماعة الأذن الخاصة به ولغيره من المواطنين لمدير التأمين الصحى بالمحافظة لعمل اللازم وسرعة صرف سماعات الأذن ومراعاه الحاجة الماسة لها وكذا التأكيد على حسن معاملة المواطنين، واحال طلب مواطن يتضرر من تقرير معاينة لجنة الزراعة لمنزله إلى إدارة التفتيش بالمحافظة للفحص مع مراعاة مصلحة المواطن فيما لا يخالف اللوائح والقوانين.

و وافق المحافظ على نقل موظفة بالوحدة المحلية بالسادات إلى محافظة البحيرة وذلك مراعاة لظروفها الأسرية والصحية الصعبة، وأحال طلب مواطن يتضرر من قيام أحد المواطنين بالبناء على أرض أملاك دولة بعزبة بهناى مركز الباجور لإدارة التفتيش للفحص والافادة مع الأستعانة بالمواطن مقدم الشكوي.

 

1N3A6323
 
 
1N3A6334
 
 
1N3A6338
 
 
1N3A6342









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة