مشجعات روسيات يقطعن اجتماعا لحكومة لينينجراد لممارسة الرياضة.. فيديو وصور

الأحد، 01 مارس 2020 03:06 م
مشجعات روسيات يقطعن اجتماعا لحكومة لينينجراد لممارسة الرياضة.. فيديو وصور حكومة لينينجراد تقطع اجتماعا لممارسة الرياضة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد ممارسة الرياضة أمرًا هامًا فى حياة كل شخص لتجديد نشاطه وحيويته من أجل القدرة على استكمال المهام العملية التى لا تنتهى، ولعل كثير من التوصيات الطبية قد أشارت لضرورة الابتعاد عن المكاتب لدقائق قليلة خلال يوم العمل الطويل لتجنب الآثار السلبية للجلوس على المكتب أمام شاشة الكمبيوتر لساعات طويلة.

6
 

 

وفى هذا الإطار، قاطعت مشجعات روسيات اجتماعًا رسميًا لحكومة مقاطعة لينينجراد، بهدف تمرين أعضاء الحكومة على تدريبات إحماء بدنية، وهى التمرينات التى أداها أعضاء حكومة المقاطعة الروسية والتقطت عدسات الكاميرا تفاصيل هذا المشهد غير المعتاد داخل أروقة مكاتب الاجتماعات الحكومية الرسمية.

 

وأجرت التدريبات مجموعة من المشجعات من جامعة مقاطعة لينينجراد التى تحمل اسم "بوشكين"، والحاصلات على الميدالية البرونزية فى مسابقة التشجيع، ووفقًا لمراسل قناة LenTV24، فقد أعجب النواب بهذا التقليد واقترحوا أن تتكرر مثل هذه الفعاليات الرياضية.

 

وعقب "جلسة الإحماء الرياضى"، انتقلت الحكومة إلى القضايا التالية على جدول الأعمال، حيث ناقش النواب نتائج العام الماضى والذى حمل عنوان "الحياة الصحية" فى مقاطعة لينينجراد، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

2
 

 

3
 

 

4
 

 

ويبدو أن أعضاء حكومة المقاطعة الروسية، يسيرون الآن على خطى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، الذى اعتاد على توثيق ممارسته للرياضات المختلفة بالصور والفيديوهات، مثل ممارسته السباحة والصيد والهوكى، وفى آخر ظهور رياضى للرئيس بوتين، مطلع شهر فبراير الماضى، كان خلال خوضه مباراة ودية بهوكى الجليد مع ضيفه - آنذاك - الرئيس البيلاروسى ألكسندر لوكاشينكو، وقد خاضا المباراة فى مجمع "جالاكتيكا" الترفيهى، فى مدينة سوتشى الساحلية جنوبى روسيا المطلة على البحر الأسود.

 

وحينها لعب الرئيسان مباراة برياضة هوكى الجليد على أرضية ملعب "شايبا"، فى مدينة سوتشى الساحلية جنوبى روسيا، ولعب بوتين ولوكاشينكو وحمل الرئيس الروسى الرقم 11، فيما ارتدى الضيف لوكاشينكو الرقم 1، كما شارك ابن الرئيس البيلاروسى نيقولاى لوكاشينكو فى المباراة التى انتهت بفوز كاسح لفريق النمور على فريق "الدببة" المنافس.

7
 

 

8
 

 

9
 

 

وانتهت المباراة بفوز فريق الرئيسين بنتيجة (13-4)، وكان نصيب بوتين منها ثلاثة أهداف "هاتريك"، وحضر المباراة رئيس وزراء روسيا السابق ديمترى مدفيديف، الذى انضم إلى الرئيسين على مقاعد البدلاء، فيما كان قد شارك رئيسا البلدين آخر مرة فى مباراة لهوكى الجليد معا فى فبراير 2019، وعقدا حينها محادثات استمرت لمدة ثلاثة أيام.

10
 

 

11
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة