أغرب هدايا الفلانتين فى العالم.. مجوهرات من جثث محروقة وزهور ذابلة

الأربعاء، 12 فبراير 2020 10:00 ص
أغرب هدايا الفلانتين فى العالم.. مجوهرات من جثث محروقة وزهور ذابلة هدية ـ أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة على الاحتفال بعيد الحب، ويتسم هذا اليوم بطابع مميز وهو شراء أجمل الهدايا للحبيب وشريك الحياة، سواء كانت باقة من الزهور أو شوكولاتة وغيرها من الهدايا التقليدية المتعارف عليها، لكن فى المقابل هناك بعض الأشخاص متمردين فى تقديم فى الهدايا، ويسعون دائما للاختلاف والتميز حتى وإن كانت الهدية المهداة لا علاقة لها بالرومانسية والحب من قريب أو من بعيد، ومن أبرز تلك الهدايا نقلا عن موقع"businessnewsdaily":

وسادة نبضات القلب

هى وسادة بها جهاز يجعلك تسمع نبضات حبيبك من خلال ارتداء سوار مبرمج على المعصم كأداة للتواصل بينكما، وحينما تضع رأسك على الوسادة وكأنك تضعها على صدره لسماع نبضات قلبه.

وسادة لسماع نبضات القلب
وسادة لسماع نبضات القلب


مجوهرات من جثث محروقة

قدمت إحدى شركات المجوهرات خدمة فى عيد الحب لتصنيع مجوهرات من رماد الجثث المحروقة التى تخص أحد الأحباء الموتى لتخليد ذاكرتهم إلى الأبد، وتعبيرا عن الحب للشخص المهدى إليه المجوهرات.

تحويل رماد الموتى إلى ألماس
تحويل رماد الموتى إلى ألماس

أزهار ذابلة

الزهور هى وسيلة للتعبير عن الحب وإشعال الرومانسية، ولجعل عيد الحب مميزا يمكنك صنع باقة من الزهور الذابلة أو البالية كالقرنفل القديم، أو مجموعة من الورد مقطوعة البتلات.

 

زهور ذابلة
زهور ذابلة

عقد وأساور من الشعر والأسنان

خاتم مصنوع من أسنانك يعد أقوى الهدايا الغربية للتعبير عن حبك للطرف الآخر، أو عقدا مصنوعا من خصلات شعرك، ويتم تصنيعها بطريقة تبدو رومانسية بدمجها فى قوالب وسلاسل معدنية.
خاتم من الأسنان
خاتم من الأسنان

 

 

قلادة القلب الحقيقى 

بالنسبة للبعض قلادة القلب قد تكون مثالية كهدية فى الفلانتين، لكن ماذا عن قلادة مصنوعة من قلب حقيقي، وتصمم هذه القلادة فى لندن من خلال غمس القلب فى الفضة الاسترلينى التى تعد أغلى وأنقى أنواع الفضة.

 

قلادة القلب الحقيقي
قلادة القلب الحقيقي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة