صحيفة: ارتفاع الجرائم الجنسية فى سيارات الأجرة بلندن بنسبة 81 % خلال 2018

السبت، 01 فبراير 2020 01:56 م
صحيفة: ارتفاع الجرائم الجنسية فى سيارات الأجرة بلندن بنسبة 81 % خلال 2018 شوارع لندن
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت الشرطة البريطانية في عام 2018 ما مجموعه 294 ادعاء بجريمة جنسية ضد سائقي سيارات الأجرة والسائقين في القطاع الخاص ، أي بزيادة 81 % عن العام السابق، بحسب صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أن 25 % من هذه الحالات كانت حالات اغتصاب ، وانخفضت من 34 في عام 2017. ومن بين الجرائم الأخرى اللمس الجنسي المتعمد لشخص آخر دون موافقته ، وسائق يحاول تقبيل أو لمس أحد الركاب ، وسائق يمسك يد الراكب لتقبيله.

وقالت شركة نقل لندن (TfL) إن الزيادة في التقارير "كانت متوقعة ومرحبة" بعد أن أصدرت الهيئة الحكومية توجيهات لجميع مشغلي الإيجار الخاص في عام 2017 ، مؤكدة على أهمية الإبلاغ عن السلوك الإجرامي إلى الشرطة.

وقال ماندي مكجريجور ، رئيس شرطة النقل وسلامة المجتمع في نقل لندن ، في بيان: "لا نتسامح مع أي جريمة أو سلوك يجعل الركاب يشعرون بعدم الارتياح إزاء أي وسيلة نقل ، بما في ذلك أثناء السفر بسيارة أجرة أو حافلة صغيرة.

وقال بينما نعلم أن غالبية سائقي سيارات الأجرة والسائقين الخاصين يعملون بأمان وقانونية ، فإننا نواصل العمل عن كثب مع شرطة متروبوليتان وشرطة مدينة لندن (CoLP) لتحسين سلامة رحلات سيارات الأجرة والميني كاب. يشمل ذلك عملنا للتصدي للجرائم الجنسية المتعلقة برحلات تأجير سيارات الأجرة والخاصة ، وتشجيع الركاب على الإبلاغ عن الحوادث والتحقيق فيها واتخاذ إجراءات ضد مرتكبيها واتخاذ الإجراءات ضدهم."

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة