تحرير 18 محضرا لمخابز فى حملة تموينية بالغربية

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 07:18 م
تحرير 18 محضرا لمخابز فى حملة تموينية بالغربية حملات مديرية التموين والتجارة فى الغربية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظه الغربية، برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين، حملات موسعة على مصانع المواد الغذائية والأسواق لضبط المخالفين والمتلاعبين في الأسعار، أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من الدقيق المدعم وزيت مجهول المصدر داخل سرجة زيوت وكميات كبيرة من اللبان يشبه السجائر.

كان وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية قد وجه بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المخابز ومصانع ومحلات المواد الغذائية لأحكام الرقابة التموينية عليها، وتم تشكيل حملات مشتركة من التموين والصحة والطب البيطري.

أسفرت عن تحرير 18 محضرا منها ضبط عدد من المخابز لتصرفها في دقيق بلدي مدعم، و5 محاضر بإجمالى 71 شيكارة، وأيضا محضر تجميع 2 ما يقرب من 4 أطنان من الدقيق المدعم، وضبط 500 كجم حلاوة بدون علامة تجارية، وتم التحفظ على المضبوطات لحين تصرف النيابة.

كما تم تحرير 5 محاضر ذبح خارج السلخانة، وتم التحفظ على اللحوم لحين تصرف النيابة، ومحاضر نقص وزن ومواصفات وعدم وجود ميزان و5 محاضر تجميع خبز بلدي مدعم بإجمالي كمية 15000 رغيف بلدي مدعم قام بتجميعها تجار السوق السوداء والمهربين.

كما تم ضبط مصنع وتعبئة لبان بدائرة مركز شرطة السنطة يقوم بتعبئة اللبان داخل علب  تشبئة علبة السجائر المالبورو الأحمر، وتم التحفظ على 620 علبة بإجمالى 174400 قطعة لبان على شكل سيجارة، و170 علبة بكل علبة بإجمالي 204000، تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وواصلت مديرية التموين جهودها وأسفرت عن ضبط 8 أجولة دقيق تعادل 400 كجم دقيق قام صاحب مخبز بتجمعها من حصة المخبز لإعادة بيعها بالسوق السوداء كما تم ضبط 15 جركن زيت بدون بيانات داخل سرجة زيت بدون ترخيص وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة