خبيرة لغة جسد: ميجان ماركل تنسخ أسلوب الملكة إليزابيث فى الخطابات.. اعرف القصة

الأحد، 20 ديسمبر 2020 05:00 ص
خبيرة لغة جسد: ميجان ماركل تنسخ أسلوب الملكة إليزابيث فى الخطابات.. اعرف القصة ميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت جودى جيمس، خبيرة لغة الجسد، عن أن ميجان ماركل، دوقة ساسكس، تقوم بنسخ أسلوب الملكة اليزابيث الخطابى لتجعل من نفسها تبدو "رئاسية"، وهو ما ظهر جليًا فى المقطع الدعائى لمشاركتهما الجديدة على Spotify، حيث قالت دوقة ساسكس، البالغة من العمر 39 عامًا، "أنا وزوجي" فى مستهل حديثها، عند الإشارة إلى الأمير هارى، دوق ساسكس في التسجيل، في خطوة تذكرنا بالملكة اليزابيث والسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، اللتين تستخدمان في كثير من الأحيان نفس الأسلوب الخطابي، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

هارى وميجان
هارى وميجان

وقالت جودي جيمس للديلى ميل، "على الرغم من حقيقة أن" هاري فقط "قد قدم نفسه بالفعل، تحولت ميجان إلى شكل يبدو ملكيًا عندما أشارت بعد ذلك إلى" أنا وزوجي.. "كما لو أنه لم يكن موجودًا بالفعل"، وتابعت: "هذه عبارة اشتهرت باستخدامها الملكة اليزابيث وتضيف جوًا ملكيًا إلى خطابها".

دوفة ساسكس
دوفة ساسكس

وأعلن دوق ودوقة ساسكس أنهما سينتجان ويستضيفان عروضهما الخاصة كجزء من Archewell Audio الذي تم إطلاقه حديثًا فى صفقة جديدة مع spotify، ومن جهة أخرى، كانت قد زعمت مصادر مهتمة بشأن العائلة المالكة البريطانية، أن الجمهور "سيرى المزيد من الأمير هارى وميجان ماركل فى عام 2021"، مشيرين إلى أن ظهورهما، سيكون بطريقة تتماشى أكثر مع من هم وحقيقتهم، بعيدا عن أدوارهم الملكية العاملة.

ويعيش الأمير هارى دوق ساسكس، 36 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، حاليًا في قصرهما الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار فى كاليفورنيا مع ابنهما آرتشى البالغ من العمر 18 شهرًا، بعد أن تراجعا عن الخدمة الملكية في مارس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وكشف المطلعون الآن عن أن الزوجين "متفائلين ومتحمسين'' بحلول عام 2021، بعد أزمة فيروس كورونا المستجد، مشيرين إلى أن جائحة كوفيد 19، منعتهما من التواجد على الأرض، والتواجد مع الناس أكثر كما خططوا، خلال بداية حياتهما الجديدة بعيدًا عن العائلة المالكة.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة