3 تصرفات لازم تركز فيها لو مرتبط بشخص انطوائى.. لا تتسرع

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 09:00 ص
3 تصرفات لازم تركز فيها لو مرتبط بشخص انطوائى.. لا تتسرع كيف تتعامل مع الشخص الانطوائي
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل لك صديق انطوائي؟ هل تود في تحديد لقاء معه لتقضيا بعض الوقت؟ قد يكون هناك عقبة تواجهها لتحقيق ذلك، على الأقل في المراحل الأولى من معرفته، وتبدأ بأنك ستكون أنت الشخص الذي يقوم بأول اتصال، أو يرسل النص الأول، أو يصدر الدعوة الأولى، أو يكسر الجليد القائم بأي شكل آخر.

intro-1585252348
مواعدة مع انطوائي
 
يكاد يكون من المستحيل للطرف المنطوى حتى التفكير في الموضوع، بل وفى الغالب يبادر بالانسحاب، ووفقًا لموقع "thelist" فإنه على الرغم من أنه قد يبدو عليه أنه لا يريد التحدث معك، فإنه على النقيض قد يكون بداخله اهتمام حقيقي تجاهك ويجهل الطريقة التي يمكن التعبير عنه بها، فإذا كنت ترغب بالفعل في الارتباط بشخص منطوى، فهناك بعض الاحتياطات التي عليك اتخاذها.
1
شخصية انطوائية 

لا تتسرع في الحكم عليه

بمجرد أن تتمكن من تحديد موعد مع شريك حياة انطوائي، لا تتوقع أن تنسجما على الفور، وبغض النظر عن مدى اهتمامك به، سيظل بحاجة لبعض الوقت قبل أن يتمكن من الانفتاح في الحديث حقًا، والمفاجأة هي عندما يبدأ الشخص الانطوائي في الشعور براحة أكبر مع من حوله، فقد يذهلك ذكائه، وروح الدعابة التي يتمتع بها، وطريقة تفكيره، والتعاطف، والعديد من السمات الأخرى التي كانت مخفية في السابق. وفي الواقع، قد تشعر بالفخر لأنك من المحتمل أن تكون أحد الأشخاص القلائل الذين يرون هذا الجانب من حبيبك غير الاجتماعي.

2
مواعدة مع انطوائي

اختار المكان المناسب

في المراحل المبكرة من التعارف، من المحتمل أنك ستحتاج إلى أن تكون الشخص الذي يعمل كمخطط للأنشطة، لأن الانطوائي قد يكون خجولًا جدًا لإخبارك بالضبط بما يرغب في القيام به، لكن إياك وأن يكون مكان المواعدة حفلة أو أي مكان صاخب، لأنه لن يشعر بالراحة في المكان، لذا حاول أن تختار المكان المناسب.

3
الشخصية الانطوائية

بيحس بغربة برة البيت

حتى إذا كنت مرتبطًا بشخص انطوائي يحبك بجنون، فلا يزال أمامك عقبة في قضاء بعض الوقت معه خارج المنزل للتخلص من الضغط، لأن حقيقة أن يقضي وقتًا طويلًا خارج منزله تجعله يشعر بعدم الراحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة