إصابة أليكسيس سانشيز مع منتخب تشيلى

الخميس، 12 نوفمبر 2020 05:31 م
إصابة أليكسيس سانشيز مع منتخب تشيلى سانشيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر نجم إنتر ميلان، أليكسيس سانشيز لإنهاء جلسة تدريبية مبكرة مع منتخب تشيلي، بسبب إصابة عضلية لحقت به اليوم، حيث كان يستعد لخوض مباراة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم يوم السبت ضد بيرو ، لكن إصابة عضلية منعته من استكمال الحصص التدريبية الكاملة مع منتخب بلاده اليوم، ووفقًا لوسائل الإعلام التشيلية، يشعر المدرب رينالدو رويدا بالقلق من أن يغيب سانشيز عن المباريات القادمة ضد بيرو يوم 14 نوفمبر الجاري وكذلك فنزيلا 17 من الشهر نفسه.

ولم يصدر إنتر ميلان أي بيان رسمي حتى الآن للكشف عن اصابة سانشيز، وينتظر الحصول على مزيد من المعلومات حول حالة مهاجمه الذي تعرض أيضًا لإصابة خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة في أكتوبر.

وتعرض سانشيز للعديد من الاصابات في الفترة الأخيرة مع إنتر ميلان، حيث غاب خلال الفترة الأخيرة بسبب اصابة في الفخذ قبل أن يتسعيد الإنتر خدماته من جديد.

في سياق آخر، ينوى إنتر ميلان عدم الإبقاء على كريستيان إيركسن لاعب وسط الفريق حيث بات خارج خطط أنطونيو كونتي مدرب الفريق واستمر تجاهل كونتي لإيركسن حيث لم يشركه فى المباراة الأخيرة أمام أتالانتا كما حدث يوم الثلاثاء أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

وسيكون مستقبل لاعب توتنهام السابق بعيدًا بالفعل عن النيراتزوري فى الشتاء المقبل حيث يفكر الإنتر في عقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد للتعاقد مع إيسكو فى الشتاء.

وقالت صحيفة " كالتشيو ميركاتو " الإيطالية أنه من الممكن أن تحدث عملية التبادل بين الملكي والنيراتزوري حيث سيخضع إيسكو للمراقبة في الدوري الإيطالي، وبات إيسكو خارج خطط زيدان وهو أمر يرغب كونتي في استغلاله بينما راقب ريال مدريد إيركسن مرات عديدة قبل انتقاله للإنتر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة