باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. استقالة وكيل البنتاجون للشؤون السياسية بعد "خلاف مع البيت الأبيض".. ووزير سعودى يؤكد تحذيره من "الإخوان" قبل 20 عام.. اغتيال محامية ليبية فى مدينة بنغازى

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. استقالة وكيل البنتاجون للشؤون السياسية بعد "خلاف مع البيت الأبيض".. ووزير سعودى يؤكد تحذيره من "الإخوان" قبل 20 عام.. اغتيال محامية ليبية فى مدينة بنغازى أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 

استقالة وكيل البنتاجون للشؤون السياسية بعد "خلاف مع البيت الأبيض"

ذكرت قناة سكاى نيوز الإخبارية، في خبر عاجل لها منذ قليل، استقالة وكيل البنتاجون للشؤون السياسية جيمس أندرسون بعد "خلاف مع البيت الأبيض".

بايدن يصف معارضة المحكمة العليا لـ"أوباما كير" بـ"محاولة لإلغاء الرعاية بأسعار معقولة"

وصف الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن القضية المتعلقة بالرعاية الصحية (أوباما كير) والتي نظرت بها المحكمة العليا في بلاده اليوم الثلاثاء، بأنها آخر محاولة لإلغاء قانون الرعاية بأسعار معقولة.

بومبيو: سيكون هناك انتقال سلس لإدارة ثانية لترامب

قال وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو، اليوم الثلاثاء، إن على العالم أن يكون على ثقة تامة فى أن انتقال السلطة بعد الانتخابات الأمريكية سيكون سلسا.

وزير الشئون الإسلامية بالسعودية: حذرت من جماعة الإخوان الإرهابية منذ 20 عاما

أكد الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية، أنه حذر من جماعة الإخوان الإرهابية منذ أكثر من 20 عاما خوفا على دينا وبلادنا، موضحا أن بيان هيئة كبار العلماء شافى ووافى ولايعذر أحد بعده بالجهل.

اغتيال المحامية الليبية حنان البرعصى فى مدينة بنغازى

أعلنت وسائل إعلام ليبية، اليوم الثلاثاء، اغتيال المحامية والناشطة المدنية حنان البرعصي في شارع 20 بمدينة بنغازي.

مكة تتصدر أكبر مناطق حالات التعافى من كورونا بالسعودية

تصدرت مدينة مكة المكرمة، قائمة المناطق بالمملكة العربية السعودية التى بها أكبر عدد لحالات التعافى من فيروس كويونا المستجد "كوفيد 19" وفقا لإحصائية اليوم الثلاثاء.

زعيم الأغلبية الجمهورية بمجلس الشيوخ: المجمع الانتخابى هو من يحدد الفائز فى الانتخابات

قال ميتش ماكونيل، زعيم الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ، إنه لا داعى للذعر بشأن نتائج الانتخابات الأمريكية، موضحا أن المجمع الانتخابى هو الذى سيحدد الفائز في الانتخابات الرئاسية.

الكنيست الإسرائيلى يقر اتفاقية السلام مع البحرين

أقر الكنيست الإسرائيلي، منذ قليل، اتفاقية السلام مع البحرين، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

الصحة العالمية: لقاح فايزر واعد للغاية

أكدت منظمة الصحة العالمية أن لقاح فايزر واعد للغاية، متابعة: "نأمل بإنتاج اللقاح قبل نهاية العام، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

أمريكا توافق على بيع 50 طائرة إف-35 وطائرات مسيرة للإمارات

قال وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو، فى بيان إن الولايات المتحدة وافقت على بيع حزمة من العتاد العسكرى المتطور للإمارات العربية المتحدة بقيمة 23.37 مليار دولار.

 

جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلن إسقاط طائرة مسيرة تابعه لحزب الله

قال الجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إنه أسقط طائرة مسيرة تابعة لجماعة حزب الله اللبنانية المدعومة من إيران بعد أن عبرت من لبنان إلى أجواء إسرائيل.

 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة