طفل 3 سنوات يكتسب شهرة كبيرة لمهارته في كرة السلة.. فيديو

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 11:00 م
طفل 3 سنوات يكتسب شهرة كبيرة  لمهارته في كرة السلة.. فيديو الطفل خلال تسديده فى السلة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسب طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات يعيش فى ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية المعجبين على السوشيال ميديا، بسبب مهاراته المذهلة في كرة السلة بما في ذلك إخوته الكبارالمؤثرين جدًا والداعمين، بالإضافة إلى طريقة احتفاله مع شقيقة الأكبر، الأمر الذى أعجب الكثير من المتابعين على انستجرام لهذا الموهوب الصغير.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية،  أن جالين ألين نجل مدرب كرة السلة للرجال بيبردين كورتيس ألين مهاراته فى كرة السلة رغما من صغر سنه، ساعد حساب العائلة على انستجرام في كسب الآلاف من المتابعين. 

في مقطع فيديو حديث، يتفوق جالين على نفسه حقًا، ويضع كرة في السلة بينما كان يقف خلفها عدة أقدام، بينما يعانقه شقيقه المتحمس للغاية من شقيقه الأكبر.

ويمتلك جالين وإخوته قناتهم الخاصة على يوتيوب وصفحة انستجرام وحساب تيك توك، حيث شاركوا الكثيرمن مقاطع الفيديوالتي تُظهر موهبته في كرة السلة.

طفل 3 سنوات يكسب شهرة كبير على السوشيال ميديا لمهارته في كرة السلة.. فيديو  (1)
 

واستطرد التقرير، على الرغم أن الطفل جالين ينحنى على ركبتيه ، ويرمي الكرة ويراقبها وهي تسقط في السلة، بالنسبة للمشاهدين ، قد لا يكون أفضل جزء في الفيديو ولكن لقطة المذهلة لطريقة احتفاله والحماس الشديد مع شقيقة الأكبر هو ما يجذب المتابعين عبر السوشيال ميديا.

طفل 3 سنوات يكسب شهرة كبير على السوشيال ميديا لمهارته في كرة السلة.. فيديو  (2)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة