سوبر كورة.. من ينتصر فى معركة الحكام الأجانب بين الزمالك وجمال الغندور؟

السبت، 04 يناير 2020 11:00 ص
سوبر كورة.. من ينتصر فى معركة الحكام الأجانب بين الزمالك وجمال الغندور؟ الزمالك واسوان
حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو هذه الأيام فوق الأخطاء، التى تسبب فيها الحكام فى الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدورى العام، وأبرزها ما حدث فى مباراة الزمالك وأسوان التى أقيمت الخميس الماضى. ونجح الزمالك فى تحقيق الفوز على أسوان بهدفين نظيفين أحرزهما مصطفى محمد وأحمد سيد "زيزو"، بعد صيام استمر 22 يوماً لم يتذوق فيها لاعبو الزمالك وجماهيره طعم الفوز منذ الفوز على بيراميدز فى الدوري الممتاز.

وشهدت مباراة الزمالك وأسوان أحداثا مؤسفة بعدما قام الحكم طارق سامى بإلغاء هدف للزمالك عن طريق محمود علاء بداعى الوثب على المنافس، كما قام بطرح لاعب الوسط طارق حامد، بجانب إنذار أكثر من لاعب لنادى الزمالك ومدربهم سامى الشيشينى.

الأزمات لم تتوقف عند هذا الحد، بل استمرت لما بعد المباراة بعد تبادل التصريحات بين جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، وأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، اعتراضا على أداء طارق سامى.

وعن فور انتهاء مباراة الزمالك ضد أسوان فى الدوري المصري الممتاز، أعرب أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادى الزمالك عن استيائه من مستوى حكم الساحة طارق سامي، فى تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة"، مؤكداً  أن فريق الزمالك يواجه مشاكل تحكيمية خلال مبارياته، مشيرًا إلى أن هناك قرارا من مجلس إدارة الزمالك باستقدام حكام أجانب خلال المباريات المقبلة .

ولمتابعة باقى تصريحات أمير مرتضى ورد جمال الغندور رئيس الحكام من هنا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة