إزاى تلبسى الجيبة والفستان فى الشتاء من غير ما تحسى بالبرد؟ هنقولك 5 حلول

الجمعة، 03 يناير 2020 04:00 م
إزاى تلبسى الجيبة والفستان فى الشتاء من غير ما تحسى بالبرد؟ هنقولك 5 حلول الملابس الشتوية
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الفساتين والتنانير "الجيب" من أكثر قطع الملابس التى تضفى على المرأة مزيد من الأناقة والأنوثة، لذا تحرص الكثيرات على الاعتماد عليها فى إطلالاتهن بشكل دائم، ومع دخول فصل الشتاء تجد البعض منهن مشكلة فى ارتداءها بسبب برودة الجو، لذا نقدم لكِ بعض الأفكار والطرق التى يمكنك من خلالها ارتداء الفساتين والجيب فى الشتاء دون الشعور بالبرد نقلًا عن موقع " canadianliving".

البالطو

البالطو
البالطو

البالطو الذى يغطى حتى منتصف الفخذ أو يصل للركبة من قطع الملابس التى يمكن استغلالها بشكل جيد لارتداء الفساتين والتنانير القصيرة خلال فصل الشتاء، فهو يعد بمثابة طبقة إضافية من الملابس تمد جسك بالدفء.

الأقمشة الشتوية

الأقمشة الشتوية
الأقمشة الشتوية

شراء جاكيت أو شال من قماش الصوف من الأمور الأساسية خلال فصل الشتاء، لما يمتلكه هذا النوع من القماش من قدرة على توفير الدف للجسم، ويمكن شراء تنانير قصيرة أو حتى فساتين مصنوعة من نفس القماش أو غيره من الأنواع المناسبة للشتاء وارتداءها بشكل أنيق.

الجيب الطويلة

الجيب الطويلة
الجيب الطويلة

إذا كنتِ تفضلين ارتداء الجيب فى كثير من الأحيان، يمكنك التحايل على البرد خلال فصل الشتاء من خلال اختيار قطع أطول من تلك التى يتم اختيارها فى الصيف.

البنطلون المنقوش

البنطلون المنقوش
البنطلون المنقوش

السيقان العارية أسفل الفستان أو الجيب خلال فصل الشتاء تجعل الفتيات يشعرن بالبرد الشديد، لذا يمكنهن اختيار بنطلون ضيق منقوش وارتدائه أسفل فستان قصير سادة باللون الأبيض.

البوت العالى

البوت العالى
البوت العالى

الأحذية أيضًا من قطع الملابس المكملة التى يتم اختيارها وفقًا للطقس، ويعد البوت من أهم الأحذية التى لا تستغنى عنها الفتيات خلال فصل الشتاء، ويمكنك اختيار بوت طويل فوق الركبة لحماية قدميك من برودة الجو فى حالة ارتداء فستان أو جيب قصيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة