خبير سياسى : أين الأحزاب من تكريم شباب اليد بعد فوزهم بكأس العالم؟

الإثنين، 26 أغسطس 2019 03:00 ص
خبير سياسى : أين الأحزاب من تكريم شباب اليد بعد فوزهم بكأس العالم؟ طارق فهمى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر طارق فهمى، الخبير السياسى ، أن الأحزاب مازالت مغيبة عن دورها تجاه الشارع المصرى والقضايا الهامة ومنها على سبيل المثال لا الحصر المجال الرياضى ، ومدى الاهتمام بهذا القطاع  خاصة بعد فوز مصر ببطولة كأس العالم للناشئين في كرة اليد ، مؤكدا أن الأحزاب انشغلت بالمجالات التطوعيه والأنشطه الاجتماعيه فقط ولم تحضر فى المجالات السياسيه والرياضية .

وشدد فهمى ، على أن الأحزاب أغفلت دورها فى عدد من الأنشطة الهامة والتى أصبحت على رأس توجهات الدولة ، وفشلت فى تتبع الإنجازات التى تقوم بها  الدولة  والتوعيه بها فى الشارع،مشيرا إلى أن دورها فى هذا السياق يرتبط بالتثقيف والتوعيه .

وأوضح الخبير السياسى ، أنه حتى ولو وجدت لجان رياضية للأحزاب على سبيل المثال وليس الحصر، فلا توجد مجهودات ملموسه تذكر فى توعيه الشارع بأهمية الرياضة ولا تتم الاستعانه بالشخصيات الشهيرة فى الجولات التوعويه ، متسائلا " أين الأحزاب من تكريم شباب اليد..ومدى تواجدها فى اللجان التنظيمية لبطوله الأمم الأفريقيه التى نظمتها مصر مؤخرا . فلا نجد إلا عدد قليل منها شارك "، مؤكدا أن تنسيقية شباب الأحزاب هى بريق الأمل ودورها أن تحيي دور الأحزاب الفتره القادمة من جديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة