السيراميك راحت عليه.. 5 أفكار تستخدمى بيها الخشب فى ديكور حمامك

الأحد، 25 أغسطس 2019 05:00 م
السيراميك راحت عليه.. 5 أفكار تستخدمى بيها الخشب فى ديكور حمامك ديكور الخشب فى الحمام
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار ديكورات المنزل من القرارات المحيرة التى تقف السيدات أمامها كثيرًا، فهن دائمات البحث عن أحدث التصميمات التى تدخل عالم الموضة كل يوم، ورغم أن المطبخ والحمام من الأماكن التى يسهل اختيار ديكورها حيث تعتمد فى أغلب الأوقات على السيراميك، إلا أنه مؤخرًا أصبح لكل منهما موضة جديدة ومختلفة تزيد من حيرة الفتيات أثناء الاختيار، لذا نقدم لك بعض الأفكار الجديدة التى يمكنك الاستعانة بها فى اختيار ديكور حمامك باستخدام الخشب، وذلك نقلًا عن موقع "thespruce".

وحدات تخزين خشبية

وحدات تخزين خشبية
وحدات تخزين خشبية
وحدات تخزين خشبية1
وحدات تخزين خشبية

يهتم البعض بوضع وحدات تخزين فى الحمام للاحتفاظ بالمناشف أو المنظفات أو المناديل فى كثير من الأحيان، وغالبا ما يتم اختيار ألوان تلك الوحدات بما يتناسب مع لون سيراميك الحمام، إلا أنه يمكنك اختيار الوحات الخشبية بسهولة باعتبارها من الأشكال التى تتناسب مع كافة الألوان، فضلًا عن كونها موضة هذا العام.

أرض خشبية

أرض خشبية
أرض خشبية
أرض خشبية1
أرض خشبية

دائمًا ما يكون السيراميك هو الخيار الأول لأرضية الحمام، حتى يسهل تنظيفه، أو حتى خوفًا مع تعرض الخشب للمياه المستمرة، إلا أن هذه الفكرة أصبحت قديمة، فيمكنك استخدام الأخشاب بسهولة فى أرضية الحمام مع الحرص عدم تعرضها للبلل لفترات طويلة وكأنها إحدى غرف المنزل، كما أن هناك أشكال من السيراميك التى تشبه الخشب تمامًا يمكنك الاستعانة بها.

حامل الحوض الخشبى

حامل الحوض الخشبى
حامل الحوض الخشبى

يوضع الحوض أغلب الوقت دون الحاجة لحامل، وأحيانًا يوضع فوق وحدة تخزين صغيرة، لكن يمكنك وضع قطعة من الخشب الطبيعى أسفله لديكور مميز ومختلف.

حائط من الخشب

حائط من الخشب
حائط من الخشب

استخدام الحائط المصنوع من الخشب أيضًا من الأفكار المبتكرة والمميزة التى تضفى على حمامك مظهر طبيعى وديكور مختلف، ويمكنك عمل رف فوقه لتزيينه بالزرع الطبيعى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة