قيادى سابق بالجماعة الإسلامية:إعلام الإخوان منصة لبث الشائعات والتحريض ضد مصر

السبت، 24 أغسطس 2019 09:07 ص
قيادى سابق بالجماعة الإسلامية:إعلام الإخوان منصة لبث الشائعات والتحريض ضد مصر منتصر عمران القيادى السابق بالجماعة الإسلامية
كتب ــ كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف منتصر عمران القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، إعلام قنوات الإخوان المبثوث من الخارج بأنه عبارة عن منصات لإطلاق الشائعات والتحريض ضد مصر.
 
وأضاف "عمران": "لا شك أن المتابع لقنوات الإخوان التي تبث  من الخارج يتبين له  من أول وهلة ضحالة في التحليل حيث تعتمد  هذه القنوات على  مقولة " عدو عدوك  صديقك"، فالتضليل الاعلامي بها يمثل منهج عملها.. ففي كل إنجاز للدولة المصرية ترافقها حملة تشويه تعتمد على  معلومات كاذبة من خلال  تحليلات ومواقف سياسية غير محايدة ليست بالضرورة ضحلة كما توحي في ظاهرها، وإنما هي مجتزأة ومشيطنة وفي ثناياها حقدا دفينا على كل ما هو وطني".
 
وأوضح: "لذا تأتي مواضيعها متشابة ومتكررة ولا تنم على أن من يقدمها يحمل مثقال ذرة من معلومة صادقة أو منهجية إعلامية معتبرة حتى أصبحت هذه القنوات لا تقدم اي جديد أو حتى مادة إعلامية مفيدة فهي ما بين برامج تحمل فكرة واحدة تتناول الهدم في نظام الدول او بث اليأس بين أبناء الوطن او التحريض على العنف والخروج على النظام".
 
وتابع: "ففي الوقت الذي نرى فيه الرئيس كل يوم يفتتح مشروعا قوميا جديد نرى قنوات الافك والبهتان تخرج علينا بتقارير صحفية مفبركة تتكلم عن الفقر والفقراء وتحمل النظام الحالي أخطاء أنظمة سابقة، مضيفًا :"فهذه القنوات ابعد ما يكون عن الإعلام الصحيح فهي منصات إطلاق إشاعات وكذب وتحريض ضد الوطن والمؤسسات وتعمل بمثابة أدوات هدم وتخريب للأوطان بأيدي خونة ومرتزقة  بدرجة إعلاميين لا هم لهم إلا كيف يهدمون كل بناء ويشككون في كل إنجاز".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة