ميندى يربك حسابات ريال مدريد قبل انطلاق الدورى الإسبانى

الخميس، 25 يوليو 2019 09:48 م
ميندى يربك حسابات ريال مدريد قبل انطلاق الدورى الإسبانى فيرلان ميندى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف نادى ريال مدريد الإسبانى عن إصابة جديدة فى صفوف الفريق، والذى يتواجد حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر تحضيرى للموسم الجديد.
 
وأعلن الموقع الرسمى للنادى الملكى عن إصابة الوافد الجديد هذا الصيف، الفرنسى فيرلان ميندى، حيث قال :"بعد الاختبارات التى أجريت للاعبنا فيرلاند ميندى من قبل الخدمات الطبية فى ريال مدريد ، تم تشخيصه يإصابته عضلية فى المستقيم الأمامي للفخذ الأيمن ، فى انتظار التطورات، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب لفترة تصل من 3 إلى 4 أسابيع.
 
وكان نجم الفريق ماركو أسينسيو قد تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة خلال مواجهة أرسنال فى الكأس الدولية للأبطال، وسيغيب على إثرها عن معظم مواجهات الموسم المقبل.
 

وكان ريال مدريد، قد أعلن بشكل رسمي عن تعاقده مع ميندي الظهير الأيسر لنادي ليون ومنتخب فرنسا، لمدة ستة مواسم، ليكون بذلك رابع صفقات الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستطاع ريال مدريد التعاقد هذا الصيف مع كل من البرازيلي إيدير ميليتاو من صفوف فريق بورتو البرتغالي، كذلك الصربي لوكا يوفيتش من صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، والبلجيكي إيدين هازارد من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، وذلك بالإضافة إلى رودريجو جويس والياباني كوبو، اللذين انضما إلى فريق الكاستيا. وأنهى الميرينجي الصفقة مقابل 48 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات، يحصل عليها نادي ليون نظير انتقال ميندي إلى معقل الفريق الملكي "سانتياجو بيرنابيو".

ويتميز ميندي بقدرات بدنية وفنية على أعلى مستوى، إذ راوغ 102 مراوغة صحيحة في موسمين مع ليون، أكثر من أي ظهير آخر في الدوري الفرنسي وثالث أكثر لاعب بالدوريات الـ5 الكبرى بعد آرثر ماسوكي وجواو كانسيلو خلال الفترة نفسها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة