سكان مصر الجديدة يطالبون بتخفيض رسوم الانتظار بجراح روكسى

الإثنين، 03 يونيو 2019 11:00 م
سكان مصر الجديدة يطالبون بتخفيض رسوم الانتظار بجراح روكسى جراج روكسى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ حسن منصور أحمد من سكان مصر الجديدة، مناشدة إلى خدمة "صحافة المواطن" للمطالبة بتخفيض رسوم الانتظار بجراج روكسى.

جراج روكسى
جراج روكسى

وأضاف القارئ لـ"اليوم السابع": "جراج روكسى تم افتتاحه بصفه تجريبية وهو يسع ٩٠٠ سيارة فى المرحلة الأولى، والانتظار بالجراج الساعة بـ١٥ جنيها واليوم بـ١٥٠ جنيها، يعنى لومنتظر ٥ ساعات بـ٧٥ جنيهًا والشهر ٤٥٠٠ جنيه، ولذا نرجو من محافظة القاهرة تخفيض رسوم الانتظار ولتكن ١٠ جنيهات للساعة الأولى وخمسة جنيهات لكل ساعة تالية، وكذلك تخفيض الاشتراك الشهرى تشجيعاً للمواطنين ومنعا للزحام بمصر الجديدة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة