الإخوان تطلق حملة لنشر الإحباط وإعادة الفوضى.. إليك الحكاية بالتفاصيل

الإثنين، 03 يونيو 2019 10:10 ص
الإخوان تطلق حملة لنشر الإحباط وإعادة الفوضى.. إليك الحكاية بالتفاصيل عناصر الإخوان وترويج الشائعات
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الإخوان تقوم بلعبة قذرة، فإلى جانب بث الشائعات والأكاذيب، تطلق الجماعة الإرهابية حملات لنشر الإحباط بين المصريين، وهذه الحملات هى الأخطر على الدولة المصرية، شعبا وحكومة".. هذا أكده الباحث محمد مصطفى، المتخصص فى شؤون حركات التيار الإسلامى.

وأضاف مصطفى: "تستهدف حملات الإحباط التى تطلقها جماعة الإخوان الإرهابية أمرين: الأول التشكيك فى كل قرار تتّخذه الدولة، والثانى إنكار أى إنجاز يتحقّق، أو السخرية والاستهزاء منه"، مشيرًا إلى أن الهدف من حملة الإحباط هو السعى إلى استعادة حالة التذمر الشعبى التى سيطرت خلال فترة حكمهم، لأنها ستحقق مرادهم فى الوصول إلى الفوضى والتظاهرات، مضيفًا: "هذه الجماعة البائسة تنشط وتحيا فى مناخ الفوضى والخروج على الدولة".

وهناك عديد من الجهات تحرض ضد الدولة المصرية، لذلك يمكن وصفها بأنها وجوه لعملة واحدة، ألا وهى عملة التشويه والفبركة وبث الأكاذيب والدفاع عن العناصر الارهابية والمتطرفة، ومنها أو فى مقدمتها منظمة "هيومان رايتس ووتش" التى أصدرت تقريرا يسىء للدولة المصرية لحساب جماعات إرهابية مُتطرفة تحمل السلام وتملأ الأرض أعمالا إجرامية، كما تُفسد فى الأرض، ليس هذا فحسب بل إن تقاريرها تضمن تناقضات كثيرة، فمرة تصف التنظيمات الإرهابية بالمعارضة وتارة أخرى تصفها بالجماعات المسلحة، ثم تبدأ منصّات إعلامية تُروج لتلك الأكاذيب والتقارير المشبوهة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة