بوروندى تكسب احترام الجميع رغم الهزيمة ضد منتخب نيجيريا لكرة القدم

الأحد، 23 يونيو 2019 01:17 م
بوروندى تكسب احترام الجميع رغم الهزيمة ضد منتخب نيجيريا لكرة القدم جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب نيجيريا لكرة القدم فوزاً صعباً على بوروندي بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات المجموعة الثانية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

ويتربع منتخب نيجيريا على صدارة المجموعة التى تقام مبارياتها بالإسكندرية برصيد ثلاث نقاط، أمام مدغشقر وغينيا بنقطة واحدة، ثم بوروندى بدون رصيد من النقاط.

ونال منتخب بوروندي احترام الجميع بعدما قدم عرضاً قوياً أمام نيجيريا فى ظهوره الأول في المسابقة القارية، بينما يدين منتخب نيجيريا بالفضل في هذا الفوز للبديل أوديون إيجالو الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 77 بعد ثلاث دقائق فقط من مشاركته.

وعلق المدير الفنى لمنتخب بوروندى أوليفييه نيونجيكو علي خسارة فريقه أمام نيجيريا بهدف دون رد، قائلاً، "نعم خسرنا المباراة ولكننا اكتسبنا خبرات جيدة لدينا اخطاء سنعمل علي علاجها قبل الجولة الثانية، حاول اللاعبون بذل قصارى جهدهم ، وعلي ان اهنئهم لانهم قاموا بعمل رائع".

وأضاف المدير الفني لمنتخب بوروندي، "لاعبو الفريق جعلونى ارفع رأسي لان الامر لم يكن سهلا فنحن نواجه فريق نيجيريا احدى القوى الكروية في افريقيا وقال في الفترة القادمة سيصبح منتخب بوروندي اكثر خبرة".

في حين قال جيرونوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيجيرى ان فوز فريقه علي بوروندي لم يكن فوزا سهلا، واضاف "اود ان اوجه التحية لمنتخب وبوروندى ومديره الفنى أوليفييه نيونجيكو علي هذا الاداء واتمنى له حظ افضل في المباريات القادمة، لم يكن بوسعنا اللعب بأداء افضل من ذلك ،لم نتحصل على فرص في الشوط الاول لاننا لعبنا أمام فريق منظم، كان ادائنا افضل في شوط المباراة الثانى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة