ضحت بشغلها عشان تحقق حلمها.. "روان" تصمم شنط coastal مصرية 100%

الأحد، 16 يونيو 2019 09:00 ص
ضحت بشغلها عشان تحقق حلمها.. "روان" تصمم شنط coastal مصرية 100% روان تستعرض حقائبها
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد حقيبة الـ coastal هى من أفضل أنواع الإكسسوارات التى من الممكن إضافتها للقطع الصيفية وارتدائها مع أى مظهر، سواء قررت أن تضيفيها مع فستان صيفى بسيط أو حتى ملابس كاجوال مريحة.

"روان ماكين" فتاة قررت أن تتبع حبها للحقائب الصيفية  coastal، وبعد تجارب كثيرة بأشكال مختلفة استطاعت أن تتميز بشكل خاص بها وباستخدام خامات مصرية بشكل كمل تعتمد على القطن وخيوط القنب.

تصميم روان المميزة
من تصميم روان 

قالت روان ماكين، لـ"اليوم السابع": "كنت عايزة أعمل شنط صيف وبحر ستايل Coastal وقعدت أجرب كذا تجربة لحد ما طلعت معايا ديزاينز مختلفة وحلوة جداً، يعنى فى الآخر عرفت أطلع original designs خاصة إن فكرة إنى أحول خيوط بسيطة إلى حقائب مميزة وعصرية دى حاجة بتخلينى سعيدة".

حقائب  coastal الخاصة بتصميم روان
حقائب coastal الخاصة بتصميم روان

ورغم عملها  فى مجال الـ copy writer لأكبر العلامات التجارية إلا أنها قررت أن تتخلى عن عملها اليومى لتتفرغ لصناعة الحقائب الصيفية التى تقوم ببيعها، وبرغم الصعوبات التى واجهتها فى البداية، إلا أنها استطاعت أن تجتاز جميع المشاكل التى واجهتها.

حقائب بتصميمات روان ماكين
حقائب بتصميمات روان ماكين

وعن الذين يحاولون تقليد تصميماتها التى تتميز بها، قالت "روان" إنها تثق تمامًا فى أن التميز والحب فى العمل دائمًا ما يظهران على الأشياء التى تصنعها، وهذا ما يميزها عن أى شخص آخر لا يستطيع حتى أن يبتكر شيئا خاصا به، وأضافت أن حلمها هو أن تصل للعالمية.

حقائب روان المميزة
حقائب روان المميزة
حقيبة coastal
حقيبة coastal
روان تستعرض حقائبها
روان تستعرض حقائبها
روان
روان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة